نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 2-1

442 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 11:44 مساءً
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 2-1

الناس الإخباري: حقق لاعبي فريق مانشستر سيتي الفوز على حساب فريق بيرنلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف لبيرنلي.

تقرير أول: تنطلق اليوم الإثنين مجموعة من المباريات الهامة في الدوري الإنكليزي, حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق بيرنلي, وذلك في تمام الساعة السادسة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث يسعى فريق ليستر سيتي لمواصلة تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية نصف جولات البطولة، تسع عشرة جولة كاملة، وذلك عندما يخوض مواجهة صعبة أمام ميدلزبره، والتي يستضيفها الأخير.

فريق ليستر سيتي تمكن أخيراً من استعادة نغمة الانتصارات خلال الجولة الأخيرة، والذي جاء على حساب وست هام بهدف نظيف، وهو الفوز الأول منذ أن حقق حامل اللقب مفاجأة كبيرة بالفوز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، تلقى بعدها الفريق هزمتين وتعادل في اللقاء الثالث.

الثلاث نقاط التي حققها رانييري ورجالة في الجولة السابقة، مكنته من الصعود للمركز الخامس عشر، ليبتعد قليلاً عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى، ووصل إلى الانتصار الخامس هذا الموسم، ليعادل عدد التعادلات التي خرج بها، في الوقت الذي توقفت هزائهم عند تسعٍ، وارتفع رصيده للنقطة العشرون بفارق ست نقاط عن سندرلاند صاحب المركز الأخير من مراكز الهبوط.

على الجانب الآخر، تلقى ميدلزبره هزيمة قاسية في الثواني الأخيرة من المباراة التي خاضها في الجولة السابقة على ملعب أولد ترافور أمام مانشستر يونايتد، والتي نجح خلالها الضيوف في تقديم مباراة قوية وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم قبل أن تستقبل شباكهم هدفين متتاليين قبل النهاية بخمس دقائق، ليخرح الفريق بهزيمة جديدة.

الهزيمة الثانية على التوالي جعلت رصيد ميدلزبره يتوقف عند النقطة الثامنة عشر، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز السادس عشر والذي استغله منافس اليوم ليستر سيتي وتقدم على حسابه، بعد أن رفع عدد انتصاراته في الوقت الذي توقفت انتصارات صاحب الأرض عند أربعة فقط.

كلا الفريقين لن يكون صيداً سهلاً للآخر ولن يفرط في النقاط الثلاث بسهولة، وسيحاول بقوة تحقيق الفوز والحفاظ على مركز أو التقدم في الترتيب بينما سيقترب الخاسر من مراكز الهبوط، وسيزداد موقفه صعوبة، وهو ما لا يرجوه أي منهما وسيحاول تفاديه أمام منافسه.

وفي إطار منافسة الدوري الانجليزي الممتاز أيضا نتابع مواجهة مانشستر سيتى بفريق بيرنلى , المباراة التى سوف تنطلق من أرضية ملعب الاتحاد الخاص بفريق المان سيتي، في إطار مباراة الإياب بين الفريقين الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول انتهت لصالح فريق المان سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يحتل فريق المان سيتي المركز الخامس علي لائحة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد تسعة وثلاثون نقطة تمكن من تحقيقها من الفوز باثني عشر مباراة والتعادل بثلاثة مباريات بينما خسر أربعة مباريات، وكان قد خسر بالجولة السابقة أمام نظيره فريق ليفربول بنتيجة هدف يتيم ويسعى فريق المان سيتي بتعويض خسارة الجولة السابقة وتحقيق نتيجة إيجابية وكسب ثلاثة نقاط الخاصة بمباراة اليوم.

يحتل فريق بيرنلي المركز الحادي عشر علي لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ثلاثة وعشرون نقطة تمكن من حصد النقاط من خلال تحقيق الفوز بسبعة مباريات والتعادل بمباراتين بينما خسر 10 مباريات خلال منافسة الدوري لهذا الموسم، ويسعى فريق بيرنلي لتعويض خسارة مباراة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق مترنج بنتائج المباريات الأخيرة كونه يمتلك عناصر مهمة وقوية ومدرب كبير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.