نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-0 كأس ملك أسبانيا

945 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 1:21 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-0 كأس ملك أسبانيا

موطني الإخبارية: حقق فريق ريال مدريد فوزا سهلا على حساب فريق اشبيلية, حيث إنتهى اللقاء بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير اول: يتابع محبين كرة القدم الأسبانية مساء اليوم الأربعاء, اللقاء الهام الذي سيجمع فريق ريال مدريد أمام فريق اشبيلية, وذلك ضمن دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا 2016/2017.

اللقاء سيقام على ملعب استاد سانتياغو برنابيو, وذلك في تمام الساعة 23:15 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد سيسعى لتحقيق انتصار جديد تحت قيادة مدربه زين الدين زين الدين زيدان، بعدما قاد الفريق للتتويج بدوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

لكنه سيصطدم بإشبيلية، ثالث أفضل فريق في الليجا الإسبانية هذا الموسم، والذي سيحاول إيقاف سلسلة النتائج الجيدة للملكي، الذي لم يخسر منذ مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام فولفسبورج في 6 أبريل2016.

ويضيف ريال مدريد لخزائنه خلال تلك الفترة ثلاث بطولات، ويتصدر بلا منازع حتى الآن جولة ذهاب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيسعى الريال للحفاظ على هذا النسق الجيد في النتائج خلال مواجهة إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء أمام فريق المدرب خورخي سامباولي الذي يمني النفس بالاستمرار في البطولة.
 

ويغيب عن ريال مدريد كل من سيرجيو راموس وبيبي وبيل وفاسكيز وكوفاسيتش للإصابة وكريستيانو رونالدو لراحة.
 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.