نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 1-2 كأس ملك اسبانيا

1٬034 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 5:48 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 1-2 كأس ملك اسبانيا

موطني الإخبارية: شهدت مباراة الذهاب تحقيق فريق أتلتيك بلباو فوزا هاما على حساب فريق برشلونة, حيث إنتهى اللقاء بفوز أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف للبارسا.

تقرير أول: يستعد فريق أتلتيك بيلباو لإستضافة فريق برشلونة في مباراة قوية ضمن دور الـ 16 من كأس ملك أسبانيا, اللقاء سيقام على ملعب استاد سان ماميس, وذلك في تمام الساعة 23:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلى رغم أن الكفة تميل لمصلحة برشلونة في المواجهات المباشرة في مختلف المسابقات (27 فوزاً و10 تعادلات و3 هزائم)، منها ثلاثة انتصارات في نهائي الكأس، إلا أن بلباو دائماً ما يشكل عائقاً نفسياً للفرق الكبيرة، وخصوصاً في الكأس التي أحرزها 23 مرة.

ولا يتفوق عليه في ذلك سوى النادي «الكاتالوني» (28 لقباً)، آخرها الموسم الماضي بفوزه على إشبيلية (2-صفر) في الوقت الإضافي.

وضمنت الدرجة الثانية مقعداً لها في دور ربع النهائي لأن القرعة أوقعت ممثليها الكوركون وقرطبة في مواجهة بعضهما.

هذا ووصلت بعثة البارسا إلى بلاد الباسك بعد رحلة طيران من المدينة الكاتالونية استغرقت حوالي الساعة، من اجل لعب مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة كاس ملك اسبانيا مساء اليوم الخميس في السان ماميس ضد بيلباو.

وقد استدعى المدرب لويس انريكي 18 لاعباً لهذه الموقعة، متجاهلا فيدال ودينيس سواريز، والمصاب سيلسن، ويريد فريق اللوتشو ان يعود بنتيجة ايجابية من ارض الباسك تفيده في مباراة العودة يوم 11 الشهر الجاري عندما يستضيف بيلباو في الكامب نو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.