نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة 5-0

400 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 6:38 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة 5-0

موطني الإخبارية: حقق لاعبي فريق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق غرناطة, حيث إنتهى اللقاء بفوز النادي الملكي بخمسة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق ريال مدريد عصر اليوم السبت لإستضافة فريق غرناطة في مباراة ضمن افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام على ملعب استاد سانتياغو برنابيو.

فيسعى ريال مدريد المتصدر الى معادلة رقم غريمه برشلونة لجهة عدد المباريات التي خاضها من دون خسارة، عندما يستضيف غرناطة اليوم في المرحلة السابعة عشرة.

ويحمل برشلونة العدد القياسي للمباريات المتتالية دون خسارة في كل المسابقات (39)، بينما حقق ريال فوزه الـ 38 تواليا الاربعاء الماضي بسهولة على اشبيليا 3-0 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة كأس اسبانيا.

ويبدو الفوز في متناول النادي الملكي المتصدر، خلافا لغريمه الكاتالوني حامل اللقب، والذي يتخلف عنه بفارق ثلاث نقاط. ويحل برشلونة، الثاني، ضيفا على فياريال الرابع الاحد في مباراة صعبة.

وسيكون ريال، ولديه مباراة مؤجلة، مرشحا لتحقيق فوزه السابع تواليا على غرناطة الذي لم يسبق له ان اسقطه في ملعبه «سانتياجو برنابيو»، لاسيما في ظل المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد تتويجهم بكأس العالم للاندية في كانون الاول.

وكانت هذه الكأس الثالثة للنادي منذ تسلم الفرنسي زين الدين زيدان قيادة جهازه الفني، في الرابع من كانون الثاني 2015.

ورأى زيدان ان الفوز في بداية السنة «مهم جدا».

اضاف «الان علينا مواصلة مشوارنا على هذه الوتيرة. ندرك بان المشوار سيكون طويلا وقاسيا وصعبا».

وتعليقا على امكان معادلة رقم برشلونة، قال «مقاربتنا هي ان نتحضر بشكل جيد لكل المباريات من اجل ان نضع عامل الحظ الى جانبنا».

وتعود الهزيمة الاخيرة لريال الى السادس من نيسان حين سقط امام فولفسبورج الالماني 0-2 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، وهو يأمل معادلة الرقم الذي حققه برشلونة في موسم 2015-2016، علما ان الرقم القياسي لعدد المباريات دون هزيمة في الدوري فقط يحمله ريال سوسييداد (38 بين 29 نيسان 1979 و11 ايار 1980).

ويعاني النادي اصابات في صفوفه أبرزها للويلزي جاريث بايل الغائب منذ تشرين الثاني وقدرت مدة ابتعاده باربعة اشهر، والمدافعين سيرخيو راموس والبرتغالي بيبي اللذين لم تحدد مدة غيابهما. كما يغيب لاعبا خط الوسط لوكاس فاسكيز والكرواتي ماتيو كوفاسيتش اللذين اصيبا خلال كأس العالم للاندية الشهر الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.