نتيجة مباراة برشلونة وفياريال 1-1 الدوري الاسباني

379 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 1:01 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وفياريال 1-1 الدوري الاسباني

موطني الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق برشلونة وفياريال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2016/2017, حيث يستعد فريق فياريال لإستضافة فريق برشلونة على ملعب استاد المادريجال, وذلك في تمام الساعة 22:45 مسائا بتوقيت السعودية.

ويدخل العملاق الكتالوني اللقاء في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ويأتي فريق الغواصات الصفراء خامسا بـ29 نقطة.

ولم يحقق فياريال أي انتصار على برشلونة في 14 مباراة، وهي أسوء سلسلة للغواصات الصفراء في تاريخهم بالدوري الإسباني أمام البرسا، حيث تعادل الفريق في 4 مباريات، وتعرض للخسارة في 10 مواجهات.

وسيعول فياريال في مباراة اليوم على قوة ملعبه الذي فاز عليه في 6 مباريات من آخر 7 لقاءات، حيث تعرض لخسارة وحيدة أمام ألافيس يوم 2 نوفمبر الماضي بثنائية نظيفة، بينما لم يخسر لويس إنريكي سوى مباراة واحدة فقط خارج ملعبهم في آخر 11 مباراة في الدوري، وكانت أمام سيلتا فيجة بنتيجة 4-3 في أكتوبر الماضي.

وفشل مدرب فياريال فران إيسكريبا في التغلب على برشلونة بالدوري من خلال تعادله في مباراة، والخسارة في 5، لكنه أحدث طفرة كبيرة في الأداء الدفاعي للغواصات الصفراء، فهو الفريق الوحيد الذي لم تستقبل شباكه أي هدف من خارج منطقة الجزاء حتى الآن.

وسيأمل نيمار في إنهاء فترة الجفاف التهديفي التي يمر بها في مباراة اليوم، حيث يعتبر فياريال من أفضل ضحاياه بعد أن زار شباكهم 6 مرات، وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.