نتيجة وتقرير مباراة المريخ والاتحاد السكندري 1-1

1٬050 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 11:40 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة المريخ والاتحاد السكندري 1-1

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الودي الثاني الذي جمع المريخ السوداني والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني مساء اليوم الأربعاء, لخوض تجربته الودية الثانية أمام فريق الإتحاد السكندري, وذلك في تمام الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

بعد أن كان الفريقان التقيا يوم الأحد الماضي بإستاد بورتسودان على شرف مهرجان السياحة والتسوق بولاية البحر الأحمر وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل ليتنازل المريخ بعد ذلك عن كأس السياحة للاتحاد.

ويتوقع أن يدفع الجهاز الفني للمريخ بقيادة الألماني انتوني هاي المدير الفني بتشكيلته الأساسية في مباراة اليوم بعد أن فضّل إراحة عدد كبير من الأساسيين عن المباراة الأولى وإشراكهما كبدلاء في الشوط الثاني.

حيث ينتظر أن تعتمد تشكيلة المريخ من عصام عبد الرحيم في حراسة المرمى، باسكال، صلاح نمر وكونلي في الدفاع، عاشور الأدهم، أمير كمال رمضان عجب والسماني الصاوي ومحمد عبد الرحمن على الأطراف، بكري المدينة وكلتشي في الهجوم.

هذا واسقط المدرب انتوني هاي لاعب الفريق محمد الرشيد من حساباته لمباراة اليوم ضد السكندري و ذلك بغرض منحه راحة تحسبا للارهاق بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة الثغر و كان المدير الفني قد جهز بديل اللاعب و هو اللاعب ابراهيم جعفر.

قناة الملاعب الرياضية تعلن عن نقل مباراة المريخ والإتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد القناة:
12688
V
5/6
Nilesat

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.