نتيجة وتقرير مباراة الهلال واوول ستارز 3-1

992 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 2:02 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة الهلال واوول ستارز 3-1

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السوداني فوزا علىح ساب فريق واوول ستارز, في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الخميس, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير أول: يشهد ملعب الجوهرة الخاصة بنادي الهلال السوداني مساء اليوم, لقاء سيجمع فريق الهلال السوداني أمام فريق أوول ستارز , وذلك خلال لقاء ودي تجريبي بين كلا الفريقين, ستنطلق المباراة عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت الخرطوم.

هذا وقال الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال انه سيدفع` بالعناصر الاساسية في مواجهة أوول ستارز الغاني المقامة اليوم والتي تأتي ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وقال لافاني: سنسعى كذلك للاطمئنان علي الهجوم باللعب بتكتيك هجومي بحت وأضاف: نسعي كذلك للاستفادة من التجربة خاصة وان الفريق الغاني سيؤدي بقوة ويعمل لظهور جيد امام انصار الهلال والعمل علي احراجه بملعبه.

وتعتبر تجربة اليوم الأقوى للفريق من بين التجارب الإعدادية التي خاضها من خلال معسكره الاخير بالقاهرة وبعد العودة للخرطوم حيث يتوقع أن يدفع الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للأزرق بتشكيلته الأساسية في مباراة اليوم بغرض اختبارها والاطمئنان على جاهزيتها.

إلى جانب الاطمئنان على مدى تنفيذ اللاعبين للتكتيك الذي ينوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد وسيحرص المدرب الفرنسي على الاعتماد على تشكيلة ثابتة مكونة من 11 لاعباً إلى جانب إجراء ثلاثة تبديلات فقط في الحصة الثانية.

وكان الفريق الغاني الحائز على لقب الدوري الغاني مؤخراً وصل الخرطوم قبل ثلاثة أيام واختتم تحضيراته لمواجهة الهلال بمران أداه مساء أمس على ملعب الأزرق بامدرمان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.