نتيجة مباراة الهلال وروستوف الروسي 0-4

بتاريخ يناير 13, 2017

نتيجة مباراة الهلال وروستوف الروسي 0-4

موطني الإخبارية: حقق فريق روستوف الروسي فوزا على حساب فريق الهلال السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز روستوف الروسي بأربعة أهداف نظيفة في شباك الهلال.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي لخوض لقاء ودي قوي أمام فريق روستوف الروسي, وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وياتي هذا اللقاء للوقوف على نتائج المعسكر الذي يقيمه الفريق في أبو ظبي.

وركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” في التدريب الصباحي، على النواحي الفنية؛ حيث عمل -في الجزء الأول من التدريب- على تطبيق تدريبات دقة التسديد والتسجيل بالرأس، قبل أن يطبّق عددًا من التدريبات الفنية المخصّصة للمدافعين والمهاجمين.

في حين اشتملت الحصة المسائية على النواحي التكنيكية والتكتيكية؛ إذ بدأ الجهاز الفني التدريب بتطبيق عدد من التدريبات التكنيكية.

عمد بعدها “دياز” على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، في الوقت الذي واصل فيه اللاعب “عبدالله الحافظ” برنامجه اللياقي المُعد له مسبقًا.

ويغيب عن الفريق بالمواجهة اللاعبون الدوليون، نظير انضمامهم لمعسكر منتخبنا الوطني، إضافة إلى المصاب عبدالله الحافظ، في الوقت الذي يرغب به الجهاز الفني الهلالي بقيادة المدرب الأرجنتيني «رامون دياز» الوقوف على مستويات جميع اللاعبين ، بما فيهم اللاعبون الشباب الذين تم استدعاؤهم للمعسكر، فضلاً عن العائد من الإصابة عبدالله الزوري.

يشار إلى أن المواجهة ستقام على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية، وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم «بتوقيت أبوظبي».

إلى ذلك، توصلت إدارة نادي الرائد إلى اتفاق مع حارس الفريق خالد شراحيلي، للانتقال بالإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، بينما اقترب نادي الفيصلي من استعارة زميله فهد غازي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *