نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس 5-0

2٬467 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 1:04 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس 5-0

موطني الإخبارية: حقق لاعبي فريق برشلونة فوزا كاسحا على حساب فريق لاس بالماس, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بخمسة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق برشلونة مساء اليم السبت لإستضافة فريق لاس بالماس في مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام على ملعب استاد الكامب نو, وذلك عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى برشلونة إلى العودة لطريق الانتصارات فى الليجا، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه فياريال بنتيجة 1/1، فى الجولة الماضية بالدوري الإسبانى.

يتسلح برشلونة فى مواجهة لاس بالماس، بتألق الثلاثى الهجومى المعروف بـ”MSN”، حيث نجح ميسي فى تسجيل 3 أهداف متتالية من الركلات الحرة المباشرة.

فيما وصل مهاجم أوروجواى أوروجواى لويس سواريز للهدف المئوى بقميص البارسا أمام أتليتك بلباو، كما فك البرازيلى نيمار دا سيلفا، النحس التهديفى الذى استمر لما يقرب من 84 يوما.

وقال سيتيين في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة البلوجرانا “في حالة كان برشلونة مستنفراً فمن الصعب أن هزيمته ألا من فريق كبير مثله”.

 

وتابع مدرب فريق جزر الكناري حديثه قائلاً “السبيل الوحيد لإيقافه هو الحصول على الكرة ، نحن نحاول تقليدهم لكنه فريق بإمكانه أن حل جميع المواقف الهجومية “.

 

وعن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي قال “في تواجد لاعيبن مثله فالأمر يخص ما يتركونه لك لتقدمه لكن إذا كان في يومه فلا يمكن لأحد إيقافه”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.