نتيجة مباراة تونس والسنغال 0-2 بطولة أمم أفريقيا

2٬563 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 1:07 صباحًا
نتيجة مباراة تونس والسنغال 0-2 بطولة أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق فريق السنغال فوزا هاما على حساب فريق تونس, حيث إنتهى اللقاء بفوز منتخب السنغال بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يستعد منتخب تونس لخوض مباراته الأولى أمام منتخب السنغال ضمن دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا, الفريقين ضمن المجموعة الثانية, هذا وسينطلق اللقاء عند الساعةالعاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يلتقى المنتخب التونسى الشقيق الفريق السنغالى فى واحد من اللقاءات التى تتجه إليها أنظار المتابعين والتى من المتوقع أن تأتى حافلة بالإثارة والندية لرغبة كل فريق فى الانقضاض على منافسه وتوجيه رسالة لباقى الفرق بأنه عازم على الذهاب بعيدا فى «الكان».

المنتخب التونسى يدرك صعوبة المهمة أمام أحد المرشحين الكبار للفوز باللقب ومن ثم سيخوض كاسبرزاك المدير الفنى للفريق مباراة متوازنة ولن يندفع إلى الهجوم لكى لا يدفع الثمن غاليا أمام منافس يضم مهاجمين من العيار الثقيل.

وفى المقابل، يدخل السنغال لقاء اليوم تحت شعار الفوز ولا شيء سواه خاصة وأن خسارة أى نقطة فى هذه المرحلة من البطولة يهدد أى فريق مهما كان اسمه بالخروج المبكر وهو سيناريو لا يتمناه أسود التيرانجا الذى تعثر كثيرا فى البطولات الماضية رغم أنه فى كل مرة كان يدخل السباق وهو مرشح للفوز باللقب.

سيكون المنتخب الجزائرى الشقيق على موعد مع أسهل مباراة له بالمجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا فى الجابون وذلك من الناحية النظرية، عندما يلتقى نظيره الزيمبابوى فى السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

على ملعب مدينة «فرانسفيل»، ضمن لقاءات الجولة الأولى من النهائيات التى انطلقت أمس السبت. الجزائر تدخل المباراة بطموحات كبيرة لحصد الثلاث نقاط.

قبل أن تلتقى تونس والسنغال بالجولتين المقبلتين فى إطار المنافسة الساخنة بينهما على تذكرتى التأهل لربع نهائى البطولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.