نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 1-1

2٬014 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 9:15 مساءً
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 1-1

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يقام اليوم السبت قمة مباريات الجولة الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز, حيث يستعد مانشستر يونايتد لإستضافة ليفربول على ملعب استاد أولد ترافورد, وذلك في تمام الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وترتدي مواجهة «اولد ترافورد» اهمية مضاعفة بالنسبة ليونايتد وليفربول لانها بين فريقين تجمعهما خصومة تاريخية، ويبحثان عن الدخول بقوة الى دائرة الصراع على الصدارة، ويترقبان ان يقدم ليستر سيتي خدمة كبيرة لهما بافقاد تشلسي نقاط مباراته معه.

ويدخل يونايتد مباراته مع ليفربول في ظروف مثالية، بعدما وضع خلفه بدايته المتعثرة هذا الموسم مع مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وستكون مباراة الغد مفصلية للفريقين، اذ يرغب مورينيو في انعاش آمال يونايتد بالمنافسة على اللقب، بينما يمني لاعبو المدرب الالماني يورغن كلوب النفس بتجنب هزيمة ثانية تواليا قد تؤثر على سعي النادي لاحراز لقبه الاول منذ الدوري منذ 1990.

ويعتمد مورينيو على تألق المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي أكد هذا الاسبوع ان هدفه المنافسة على لقب الدوري. ورغم الانتقادات التي واجهها من المشككين بقدرته على التأقلم بعد انتقاله هذا الموسم من باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم السويدي (35 عاما) أداء لافتا، بتسجيله 18 هدفا في كل المسابقات، بينها 13 في الدوري.

ورغم تخلف يونايتد عن تشلسي المتصدر بفارق 10 نقاط، رأى ابراهيموفيتش ان الفرصة ما زالت قائمة امام فريقه للمنافسة على اللقب، قائلا «ننتظر الاخطاء من الفرق الاخرى».

وهذا الانتظار هو عنوان ترقب الاندية الكبرى هذا الاسبوع مباراة تشلسي وليستر، الباحث عن فوز يبعده عن منطقة الخطر (المراكز الثلاثة الاخيرة التي تسقط الى الدرجة الاولى)، بعد موسم من احرازه لقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.