اهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية 1-2

1٬630 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 12:59 صباحًا
اهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية 1-2

موطني الإخبارية: قلب لاعبي فريق إشبيلية نتيجة مباراتهم أمام فريق ريال مدريد, فبعد تأخرهم بهدف, سجل اشبيلية هدفين قاتلين, لينتهي اللقاء بفوز اشبيلية بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: يستعد فريق ريال مدريد ليحل ضيفا على فريق اشبيلية, اللقاء سيقام على ملعب استاد رامون سانشيز بيزخوان, هذا وسيقام اللقاء عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يرفض ريال مدريد التخلي عن الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم حيث يتواجد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن إشبيلية لكن مدريد لعب 16 لقاء مقابل17 للفريق الأندلسي.

ويأمل زيدان في تحقيق الفوز في أبرز الملاعب الكبرى في إسبانيا ليرد على قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه الذي أكد أن فريقه حقق الفوز في بيزاخوان وسان ماميس والميستايا ولعب في بالايدوس وأنويتا بينما ريال مدريد لم يفعل ذلك.

ووصف كيكو كاسيا حارس ريال مدريد الفوز بلقاء الأحد بتحقيق نصف الليغا بينما توعد قائد إشبيلية إيبورا ريال مدريد بالفوز وإيقاف أرقام زيدان في ثالث مواجهات الفريقين في 10 أيام فقط في عام2017.

يبحث فريق إشبيلية بكل ما أوتي من قوة من أجل الثأر والإنتقام من فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفريق الذي هزمه بثلاثية نظيفة في برنابيو ثم تعادل قاتل3-3 بهدف كريم بنزيمة في الدقيقة+90 في بيزاخوان في الأندلس الخميس.

ريال مدريد حرم إشبيلية من التأهل إلى دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا كما يمنع الفريق الأندلسي من صدارة الليغا مما سيدفع إشبيلية لمحاربة ريال مدريد بحثُا عن إيقاف أرقام الفريق عند 40 لقاء فقط من دون خسارة في مختلف المسابقات ليمنع زيدان من الوصول إلى رقم يوفنتوس أنتونيو كونتي برصيد 43 لقاء من دون خسارة في مختلف البطولات.

إشبيلية سوف يعول على عودة غانزو ونزونزي وريكو ومشاركة سمير نصري وستيفان يوفيتيتش في التشكيلة الأساسية للثأر من متصدر الليغا.

لمشاهدة الاهدف الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.