نتيجة مباراة ساحل العاج وتوجو 0-0 بطولة أمم أفريقيا

3٬591 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 1:47 مساءً
نتيجة مباراة ساحل العاج وتوجو 0-0 بطولة أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع منتخب ساحل العاج وتوجو بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير اول: يتابع محبين كرة القدم اليوم الإثنين, اللقاء الذي سيجمع منتخب ساحل العاج أمام منتخب توجو, وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية, اللقاء سيقام عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يستعد الحكم المصري تحسين أبو السادات لبدء مشواره في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويشارك أبو السادات كحكم مساعد لإدارة مباراة ساحل العاج وتوجو، والمقررة على ملعب أوييم، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الإفريقية، على أن يدير اللقاء حكم الساحة الجابوني إيريك أوناود أوتوجو كاستان.

وتقام المباراة في إطار منافسات المجموعة الثالثة من البطولة، علمًا بأن المباراة الثانية ستجمع بين الكونغو الديمقراطية والمغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن حكم الساحة المصري جهاد جريشة قد أدار المباراة الافتتاحية بين الجابون وغينيا بيساو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).

ومن المقرر أن تنقل المباراة على قنوات أون سبورت في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة – السابعة مساءً بتوقيت السعودية-.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.