نتيجة مباراة مصر ومالي 0-0 بطولة أمم أفريقيا

5٬054 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 11:25 صباحًا
نتيجة مباراة مصر ومالي 0-0 بطولة أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع منتخب مالي ومصر بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يتابع الشارع العربي اليوم الثلاثاء, اللقاء الهام الذي سيقام ضمن الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية – الجابون 2017, اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت السعودية, وعند التاسعة بتوقيت مصر.

وسيسعى رجال المدرب هيكتور كوبر لبدء مشوارهم في المنافسة الافريقية بتحقيق النقاط الثلاث، في مجموعة معقدة يتواجد فيها منتخب غانا احد المرشحين للقب.

هذا وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، جاهزية لاعبيه من الناحيتين الفنية والبدنية لمواجهة مالي، غدا، الثلاثاء، في مستهل مشوار الفراعنة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 المقامة بالجابون.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة للبطولة القارية بجانب منتخبات مالي وأوغندا وغانا.

وشدد كوبر، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم، الإثنين، على أن المنتخب المصري حضر إلى الجابون من أجل المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، واستعادة سيادة القارة السمراء بعد غياب 3 دورات عن منافسات اللقب القاري.

وقال المدير الفني للفراعنة “يمتلك المنتخب المصري لاعبين مميزين في كل مركز داخل الملعب، ولديهم الخبرات والطموح من أجل الظهور بشكل مميز، والمنافسة بقوة على اللقب بداية من مواجهة مالي، وحتى بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب”.

وتابع كوبر “المنتخب المالي قوي، ويمتلك عناصر مميزة، حيث يمتلك لاعبين يتمتعون بطول القامة، وتابعناه خلال الفترة الماضية في العديد من المباريات، ولدينا معلومات كاملة عن نقاط القوة، والضعف لديهم وسيتم استغلال كل ذلك في حصد أول 3 نقاط”.

وحضر كوبر المؤتمر بجانب الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري، قائد الفراعنة، ومحمود فايز، محلل الأداء والقائم بأعمال الترجمة، وإيناس مظهر، المنسق الإعلامي.

من جانبه، شدد الحضري على أن الفراعنة يخوضون نهائيات كأس الأمم بدون النظر إلى التاريخ السابق بأنهم أبطال أمم إفريقيا 7 دورات سابقة، أو الغياب عن 3 نسخ متتالية من البطولة، بل أن الجميع يضع أمامه هدفا واحدا، وهو استعادة اللقب وسيادة القارة السمراء من جديد.

واختتم أكبر لاعب في النشخة الجارية من البطولة “جاهزون من جميع الجوانب، ولا نرى أمامنا سوى أن نكون على قدر مسؤولية إسعاد شعب بأكمله بالتتويج باللقب”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.