نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 1-2 كأس ملك اسبانيا

2٬794 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 11:31 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 1-2 كأس ملك اسبانيا

موطني الإخبارية: حقق فريق سيلتا فيغو المفاجئة في اللقاء الذي جمعه أمام فريق ريال مدريد في ربع نهائي كأس الملك, حيث إنتهى اللقاء بفوز سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف للملكي.

تقرير أول: تقام مساء اليوم الأربعاء, مباريات دور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا, هذا ويستعد فريق ريال مدريد لإستضافة فريق سيلتا فيغو في مباراة قوية ستقام عند الساعة 23:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلى ملعب «سانتياغو برنابيو» يأمل ريال مدريد بالتعافي سريعاً من الهزيمة التي تلقاها (الأحد) في المرحلة الـ18 من الدوري على يد اشبيلية (1-2)، من خلال الفوز على ضيفه سلتا فيغو الذي لم يذق طعم الفوز في معقل نادي العاصمة منذ 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2006 (2-1 في الدوري).

 

وبدا ريال في طريقه لحسم اللقاء وتعزيز سجله القياسي الخالي من الهزائم ورفعه إلى 41 مباراة، بعدما تقدم على مضيفه الأندلسي حتى الدقائق الخمس الأخيرة، إلا أن الأخير قلب الطاولة وخطف الفوز (2-1)، آخذاً بثأره من لاعبي المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان الذين أقصوه من ثمن نهائي الكأس بالفوز عليه ذهاباً (3-صفر) ثم تعادلهم معه إياباً (3-3) منتصف الأسبوع الماضي.

وألحق اشبيلية بالنادي الملكي هزيمته الأولى في الدوري في مبارياته الـ29 الأخيرة، والأولى في كل المسابقات منذ نيسان (أبريل). والأهم أن فريق المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي أصبح على بعد نقطة من ريال متصدر ترتيب الدوري، علماً بأن للأخير مباراة مؤجلة.

كما أسدى اشبيلية، الذي يدين بفوزه لقائد ريال سيرخيو راموس بعدما أدرك التعادل بهدف في مرماه من طريق الخطأ، خدمة لبرشلونة حامل لقب الدوري لأنه أصبح على بعد نقطتين من غريمه المتصدر.

وحض زيدان لاعبيه على نسيان الهزيمة، مؤكداً: «يتوجب علي أن أكون فخوراً جداً بهم جميعاً استناداً إلى ما حققناه حتى الآن».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.