نتيجة مباراة الهلال والقيصومة 2-1

148 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 11:34 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والقيصومة 2-1

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا هاما على حساب فريق القيصومة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للقيصومة.

تقرير أول: تنطلق اليوم الأربعاء مباريات دور الـ 32 في كأس خادم الحرمين الشريفين – السعودية, هذا ويستعد فريق الهلال السعودي لإستضافة فريق القيصومة على ملعب استاد الملك فهد الدولي, وذلك عند الساعة 18:10 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يبحث الهلال متصدر دوري جميل للمحترفين عن تأهل سهل للدور ثمن النهائي  في مباراة تعتبر من طرف واحد وهو الهلال، الذي يتفوق من جميع النواحي الفنية والعناصرية ولن يجد صعوبة في تجاوز ضيفه.

الذي يحتل المركز الحادي عشر في دوري الدرجة الأولى، فيما يحاول القيصومة الخروج بأقل الأضرار والاستفادة من الاحتكاك مع فريق بحجم مضيفه.

ويحل الاتفاق ضيفا ثقيلا على ضمك عندما يلتقيان عصرا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، وعطفا على واقع الفريقين فإن كفة الاتفاق الذي يحتل المركز السادس في دوري المحترفين هي الأرجح،.

ولكن مضيفه لا يمكن الاستهانة به رغم احتلاله المركز السابع في دوري الدرجة الأولى، خصوصا أن مواقفه في مباريات خروج المغلوب مشهودة ودائما ما يسعى لإحراج المنافس لاسيما عندما تكون المباراة على أرضه.

وسيعمد مدرب الاتفاق الاسباني جاريدو على اللعب بالتشكيلة الاساسية من اجل الظفر ببطاقة التأهل الى الدور التالي وتحقيق الفوز مبكرا لتعطيل اي مفاجأة قد يحدثها مضيفه ضمك، الذي احرج عدة اندية كبيرة من قبل في مثل هذه المسابقات.

ويسعى الباطن إلى تجاوز عقبة مضيفه العدالة عندما يلتقيان عصر اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة لا يمكن التكهن بنتيجتها رغم الأفضلية، التي تصب في مصلحة الباطن الذي أقام معسكرا في الدوحة ودعم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب.

ويطمح في العودة ببطاقة التأهل قبل استئناف الدوري، بينما يأمل العدالة الذي يحتل مركزا متأخرا في دوري الدرجة الأولى إلى مفاجأة ضيفه وإخراجه من المسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.