نتيجة مباراة الجزائر وتونس 1-2 كأس أمم أفريقيا

4٬087 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 2:13 مساءً
نتيجة مباراة الجزائر وتونس 1-2 كأس أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق منتخب تونس فوزا صعبا على حساب منتخب الجزائر, حيث إنتهى اللقاء بفوز تونس بهدفين مقابل هدف للجزائر.

تقرير أول: يقام مساء اليوم الخميس قمة عربية كبيرة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية, حيث يستعد منتخب الجزائر لمواجهة منتخب تونس في مباريات الجولة الثانية, اللقاء سيقام عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كد البلجيكي جورج ليكنز المدير الفني لمنتخب الجزائر أن مباراة تونس غدًا الخميس تحمل طابعًا خاصًا لكلا الفريقين في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا.

وأضاف أن كل منتخب يتطلع للفوز، وأنه يعرف الكثير عن الكرة التونسية بعد قيادة المنتخب في بطولة أمم أفريقيا الماضية بغينيا الاستوائية ولكن في كرة القدم لا توجد صداقة.

قال محرز في تصريح لراديو مونت كارلو الفرنسي: “صحيح أنني نجحت في مباراتي الأولى من خلال تسجيلي لهدفين، لكن المهم في مثل هذه البطولات هو الأداء الجماعي والنتيجة بعد المباراة”.

وتابع أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي حديثه: “يجب أن نركز أكثر في المباراتين القادمتين في مرحلة تصفيات المجموعة، ليس هناك مصلحة فردية، الهدف جماعي، والمطلوب أولا هو تخطي هذه المرحلة، وبعد ذلك ستكون مواجهاتنا القادمة أكثر وضوحا”.

وتطرق بعد ذلك للحديث عن المباراة القادمة أمام المنتخب التونسي، والتي يعتبرها جل الملاحظين مصيرية خاصة بالنسبة لمنتخب نسور قرطاج، والتي تساوي هزيمته مغادرة البطولة قبل نهايتها.

وقال نجم ليستر سيتي: “هي مباراة ديربي، لديهم نفس الخاصيات التي نملكها في المنتخب الجزائري، أتمنى الفوز خلالها للأفضل، هي بمثابة نهائي قبل الأوان، نحن معا في وضع حرج، سنرى ماذا يمكن أن يحدث يومها”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.