نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-0 كأس الملك

2٬181 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 2:10 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-0 كأس الملك

موطني الإخبارية: حقق لاعبي فريق برشلونة فوزا صعبا على حساب فريق ريال سوسييداد, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بهدف نظيف.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم حول العالم مساء اليوم الخميس, اللقاء الهام الذي سيجمع فريق برشلونة أمام فريق ريال سوسييداد, وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل برشلونة اللقاء بقيادة المدير الفني لويس إنريكي؛ لتحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية تساعده في حسم التأهل قبل لقاء العودة كما يسعى البرسا للثأر من خسارته أمام سوسيداد على نفس الملعب في لقاء الفريقين من بطولة الدوري.

أبدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تخوفها من تعيين الحكم جونزاليس جونزاليس لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا والمقرر اقامتها على ملعب أنويتا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم جونزاليس تحوم حوله علامات الاستفهام خاصة أنه سمح بالتدخل العنيف خلال مباراة برشلونة وإسبانيول في الموسم الماضي تحديد ضد كل من نيمار وليونيل ميسي وهي المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان الحكم جونزاليس محل انتقاد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي إضافة إلى قائد الفريق أندريس إنييستا بسبب عدم حمايته للاعبي البلوجرانا خلال مباراة إسبانيول.

والغريب أن ريال سوسيداد كان قد اعترض على نفس الحكم في الموسم الماضي حين كان يواجه ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو بمسابقة الليجا.

حيث هبط رئيس النادي الباسكي “خوكين أبيريباي” إلى ممر اللاعبين بين شوطي المباراة وهدد جونزاليس جونزاليس بطلب الشرطة لأنه يسرق الفوز من فريقه باحتساب الكثير من القرارات غير الصحيحة التي تضر بمصلحة النادي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.