نتيجة مباراة الاتحاد والطائي 1-2 كأس خادم الحرمين الشريفين

145 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 6:50 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد والطائي 1-2 كأس خادم الحرمين الشريفين

موطني الإخبارية: وضع لاعبي فريق الطائي قدما لهم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين, وذلك بعدما حققوا المفاجئة وهزموا فريق الإتحاد السعودي بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: يستعد فريق الإتحاد السعودي ليحل ضيفا على حساب فريق الطائي, وذلك عصر اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد, اللقاء سيقام عند الساعة 15:50 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تميل كفة التفوق فيه لمصلحة الضيف الذي يستعد لإعلان تأهله الرسمي للدور القادم وسط رغبة من لاعبي فريق الطائي بمحاولة إحداث مفاجأة مدوية على حساب الاتحاد الذي يتفوق عليهم عدة وعتادا.

ويسعي مدرب الضيوف التشيلي سييرا مع لاعبيه إلى إقصاء أبناء حائل بأقل مجهود وهو الذي يحل رابعا في دوري جميل برصيد 32 نقطة، فيما لن يجد مدرب فريق الطائي بدا من الاعتماد على طريقة دفاعية يوقف بها تفوق ضيفه مع الاعتماد على الغارات المرتدة التي قد تسهم بوصول فريقه للدور القادم.

ويتذيل فريق الطائي قائمة الترتيب العام في دوري الدرجة الأولى برصيد 14 نقطة بعد توقفه في محطة فريق الفيحاء 2/‏3، الجدير بالذكر ان المنتصر سيلاقي فريق العدالة في الدور ثمن النهائي.

ويستأنف حامل اللقب الأهلي رحلة دفاعه عن لقبه الذي حققه في النسخة السابقة حين يلاقي ضيفه فريق الشعلة على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 8,10، في منازلة تميل كفة التفوق فيها لمصلحة الملكي نظرا إلى فارق الإمكانات والطموح التي تفصل بين الطرفين.

وسيسعى مدرب الفريق السويسري جروس وفرقته إلى حسم نتيجة المقابلة في وقت مبكر وسط توقعات بإشراكه لعدد من الوجوه الجديدة للوقوف على عطائها للاستفادة منهم في الاستحقاقات القادمة بعد المعسكر الذي أقيم خلال فترة التوقف بينما، سيجاهد الشعلة بلاعبيه على تحقيق مفاجأة مدوية بإبعاد حامل اللقب من خلال اتباع طريقة دفاعية محكمة تمكنهم من تحقيق مرادهم.

ويحل فريق الشعلة في المرتبة السادسة في دوري الدرجة الأولى بتوقف رصيده على 25 نقطة بعد خسارته الأخيرة من فريق الفيحاء 1/‏3.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.