نتيجة مباراة المغرب وتوجو 3-1 كأس أمم أفريقيا

1٬948 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 12:02 مساءً
نتيجة مباراة المغرب وتوجو 3-1 كأس أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق منتخب المغرب فوزا ثمينا على حساب منتخب توجو, حيث إنتهى اللقاء بفوز المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف لتوجو0

تقرير أول: يستضيف ملعب أوييم في الجابون اللقاء الهام الذي سيجمع منتخب المغرب أمام منتخب توجو وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا, اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المنتخب المغربي يرفع اليوم شعار «لابديل عن الفوز» ليجدد فرص حظوظه في التأهل لدور الثمانية، أملاً في تعادل كوت ديفوار مع جمهورية الكونغو اليوم، ثم الفوز على كوت ديفوار في الجولة الأخيرة وهي مهمة صعبة، خاصة أن أسود الأطلسي فرطوا في فوز مستحق أمام  جمهورية الكونغو.

الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمغرب، أبدى دهشته من الاخفاق أمام الكونغو وأنه سيحاول اليوم الخروج من النفق المظلم الذى وضع فيه اللاعبون أنفسهم بأيديهم بضياع فرص محققة.

ويلعب  «رينارد» اليوم بتشكيل يضم منير المحمدي، في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع،  المهدي بن عطية ومروان دا كوستا  وفؤاد شفيق  وكريم الأحمدي،  وفي الوسط،  نبيل درار وحمزة منديل  وعمر القادوري  ومبارك بوصوفة،  وفي الهجوم، يوسف النصيري ويوسف العربي.

أما توجو فتسعى اليوم للفوز للاقتراب بقوة من التأهل، خاصة أن مدربها العجوز الفرنسي،  كلود لوروا،  أبدى ارتياحه بالتعادل مع الأفيال، مؤكداً أن نقطة كوت ديفوار غالية في صراعه للتأهل لدور الثمانية.

ولم يخف على «لوروا» اليوم أن مهمته صعبة للغاية أمام أسود الأطلسي الجريحة بعد الخسارة أمام الكونغو.

ويلعب «لوروا» اليوم بتشكيل يضم: أجاسا،  في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع،  أكوريكو. ودجيني  ودوسيفي  وروماو،  وفي الوسط،  أتاكوا وبيبوو  وأديبايور وأيتي وفي الهجوم،  جاكبي وموبيلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.