نتيجة مباراة النصر والفيحاء 4-0 كأس خادم الحرمين الشريفين

922 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 12:19 مساءً
نتيجة مباراة النصر والفيحاء 4-0 كأس خادم الحرمين الشريفين

موطني الإخبارية: حقق فريق النصر فوزا عريضا على حساب فريق الفيحاء, حيث إنتهى اللقاء بفوز العالمي بأربعة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة فريق الفيحاء, في مباراة دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين, وذلك في تمام الساعة 18:10 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية0.

وتبدو كفة النصر الأرجح للفوز باللقاء في ظل مستوياته الجيدة التي يقدمها في دوري «جميل» ووصوله لنهائي كأس ولي العهد، وتبدو فيها الفوارق الفنية في كفة النصر، ما لم تكن هناك مفاجأة من الضيوف.

في المقابل يسعى فريق الفيحاء للظهور بشكل جيد بعد استعادته لتوازنه في دوري الدرجة الأولى واقترابه قليلاً من المنافسة بحلوله ثالث الترتيب بعد فوزه في آخر مبارياته أمام الشعلة بنتيجة 3/1، ويتطلع لاستغلال هذه المواجهة استعدادا لمواجهة الجيل في الدوري.

على جانب آخر وضمن الدور ذاته يتطلع فريق الرائد إلى تسجيل بداية جيدة في مستهل مشواره في هذه البطولة والوصول إلى أدوار متقدمة.

عندما يستضيف الجبلين القادم من دوري الدرجة الثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، في مواجهة تبدو فيها الفوارق الفنية لمصلحة الرائد، إلا في حال استطاع الجبلين تحقيق مفاجأة.

وفي مباراة أخرى وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يستضيف فريق الفتح نظيره الوطني في موقعة تأتي من أجل رفع المعنويات نظرا لموقع الفريقين في جدول الترتيب.

فالفتح يبحث عن تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره عن تلك المستويات المتذبذبة التي يقدمها الفريق في دوري جميل واحتلال المركز الأخير، في المقابل الوطني صاحب المركز ما قبل الأخير في دوري الأولى، يسعى إلى تجاوز تعثره ومصالحة جماهيره من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للمرحلة المقبلة.

ويستضيف فريق الخليج  نظيره العين المنتمي لدوري الدرجة الثانية في مباراة يبدو الفريق المضيف الأقرب لحسمها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.