نتيجة مباراة مالي وغانا 1-0 كأس أمم أفريقيا

2٬535 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 12:21 مساءً
نتيجة مباراة مالي وغانا 1-0 كأس أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق منتخب غانا فوزا ثمينا على حساب منتخب مالي, حيث إنتهى اللقاء بفوز غانا بهدف نظيف.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد بور جونتي مساء اليوم السبت اللقاء الكبير الذي سيجمع منتخب غانا أمام منتخب مالي, وذلك في تمام الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل منتخب غانا، مباراة اليوم، بقياده الإسرائيلي أفرام جرانت، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ومواصلة تصدر المجموعة بعد الفوز على منتخب أوغندا بهدف دون رد في الجولة الأولى.

وفي المقابل، يسعى منتخب مالي بقيادة المدير الفني آلان جريتس لتحقيق الفوز باللقاء والخروج بنتيجة إيجابية بعد التعادل السلبي بدون أهداف أمام منتخبنا الوطني في مباراته الآولي، من أجل المنافسة على الصعود لدور ربع النهائي من البطولة.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيواجه أوغندا في تمام الساعة التاسعة، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

يعاني أندريه أيو، لاعب وستهام والمنتخب الغاني، بإصابة بمرض الملاريا، وفقًا لتصريحات أفرام جرانت المدير الفني للمنتخب الغاني.

أيو قاد “البلاك ستارز” للفوز على أوغندا في المباراة الأولى بالمجموعة الرابعة بعدما سجّل هدف الفوز من ضربة جزاء.

الإصابة هيّ الثالثة للمنتخب الغاني حيث خرج بابا عبد الرحمن من حسابات مدرب غانا بسبب الإصابة التي تعرض بها بالركبة خلال مواجهة أوغندا، كما تعرض صامويل أفوم للإصابة إلا أنه بدأ التعافي وقد يشارك في مباراة مالي.

وقال جرانت في تصريحات صحفية، إن أيو سيخضع لفحوصات طبية للتعرف على حالته قبل مباراة مالي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الغاني نظيره المالي، غدًا السبت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، حيث يتصدر النجوم السوداء ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، بينما يأتي المنتخب المصري والمالي في الترتيب الثاني والثالث بالتساوي بنقطة واحدة، وتتذيل أوغندا ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.