نتيجة مباراة مصر واوغندا 1-0 كأس أمم أفريقيا

4٬168 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 12:22 مساءً
نتيجة مباراة مصر واوغندا 1-0 كأس أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق منتخب مصر فوزا صعبا على حساب منتخب أوغندا, حيث إنتهى اللقاء بفوز مصر بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد منتخب مصر لخوض مباراته الثانية أمام منتخب أوغندا, وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا, اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وأبدى هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، غضبه الشديد من قرار اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، بمنع فرق المجموعة الرابعة من الإحماء، على ملعب “بورت جنتيل” حفاظًا على أرضية الملعب قبل المباريات.

ويلعب المنتخب المصري، ضمن المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات غانا، ومالي، وأوغندا.

وشدد كوبر، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، قبل مواجهة أوغندا غدًا السبت، على أن ذلك الأمر لا يليق ببطولة أمم أفريقيا، موضحًا أنه لم ير ذلك منذ أن كان لاعبًا صغيرًا.

كانت اللجنة المنظمة للبطولة، التابعة لـ”كاف” منعت منتخبات مصر، وغانا، ومالي، وأوغندا من خوض تدريبات الإحماء على الملعب، التي ستقام عليه المباريات، حتى لا تتضرر الأرضية.

وقال مدرب الفراعنة: “هذا أمر غير معقول.. نحن في 2017!!.. أمم أفريقيا بطولة قارية كبرى!!.. أنا شخصيًا لم أرَ فريقا يجري الأحماء في غرفة الملابس، منذ أن كنت لاعبًا”.

وتابع كوبر: “طالما ذلك الأمر سيجري على جميع المنتخبات في المجموعة فلا مانع من محاولة التأقلم على ذلك الأمر”.

واختتم الأرجنتيني، تصريحاته مؤكدًا ثقته في قدرة منتخب الفراعنة على الفوز بمباراتي أوغندا وغانا المتبقيتين في دور المجموعات، والتأهل للدور الثاني، ومن بعده المنافسة على اللقب القاري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.