نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو 2-1 الدوري الايطالي

1٬485 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 11:19 صباحًا
نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو 2-1 الدوري الايطالي

موطني الإخبارية: حقق فريق بوفنتوس فوزا هاما على حساب فريق لاتسيو, حيث إنتهى اللقاء بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين.

تقرير أول: تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الواحد والعشرين في الدوري الإيطالي, حيث يستعد فريق يوفنتوس لإستضافة فريق لانسيو في مباراة قوية, اللقاء سيقام عند الساعة 14:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعرض نادي يوفنتوس، لضربة موجعة قبل 24 ساعة من مواجهة لاتسيو، في مباراة نارية يحتاج فيها اليوفي، للفوز لضمان استمرار تصدره للدوري الإيطالي، دون النظر لنتائج ملاحقه روما، بعدما تأكد غياب لاعبه كلاوديو ماركيزيو عن اللقاء بسبب الإرهاق.

وأعلن المدرب ماسيمليانو أليجري، عن غياب لاعبه ماركيزيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت، بسبب الإرهاق، ليزيد الأمر من معاناة وسط الملعب التي يعيشها البيانكونيري منذ رحيل بول بوجبا الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد.

الخبر الجيد الذي شملته قائمة اللقاء، والتي أعلنها النادي بشكل رسمي على موقعه على الإنترنت، هو عودة اللاعب البرازيلي داني ألفيس والذي غاب عن لقاءات ناديه لمدة قاربت شهرين بسبب الإصابة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن روما الوصيف، أما لاتسيو يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.