نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو 2-2

842 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 11:21 صباحًا
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو 2-2

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة التاسعة عشر في الدوري الأسباني, هذا ويستعد فريق أتلتيك بيلباو لإستضافة فريق أتلتيكو مدريد في مباراة قوية ستقام على ملعب سان ماميس, وذلك في تمام الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستكون ضربة البداية من ملعب سان ماميس، عندما يحل أتلتيكو مدريد الرابع برصيد 34 نقطة ضيفا ثقيلا على أتلتيك بلباو السابع برصيد 28 نقطة. وخاض بلباو 14 مباراة على ملعبه هذا الموسم في جميع المسابقات، ولم يخسر سوى مباراة واحدة فقط أمام برشلونة في أول مباراة بالدوري بهدف نظيف.

وبدوره نجح أتليتكو مدريد في الفوز في أخر مباراة خارج ملعبه على إيبار، ولم ينجح في تحقيق فوزين متاليين خارج ملعبه منذ شهر أبريل الماضي. ونجح رجال دييجو سيميوني في الفوز في أخر 3 مباريات على ملعب سان ماميس.

ولم يسبق لهم طوال تاريخهم أن حققوا الفوز على بلباو خارج أرضهم في 4 مباريات متتالية. وفي إطار نفس الجولة يرحل برشلونة الثالث برصيد 38 نقطة لمواجهة إيبار التاسع برصيد 26 نقطة بهدف تحقيق الفوز.

من أجل تضييق الخناق أكثر على المتصدر ريال مدريد الذي نجح في الفوز أمس بشق الأنفس على ملعبه أمام مالاجا 2-1.

تاريخيا بلباو واجه أتلتيكو مدريد فى 166 مباراة تفوق بلباو 63 مباراة وتفوق أتلتيكو مدريد 74 مباراة وتعادلا فى 29 مباراة سجل أتلتيك بلباو  255 هدفا وسجل أتلتيكو مدريد 265 هدفا.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.