نتيجة مباراة الهلال والوحدة 3-2 كأس خادم الحرمين الشريفين

1٬512 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:32 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والوحدة 3-2 كأس خادم الحرمين الشريفين

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال فوزا صعبا على حساب فريق الوحدة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين للوحدة.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي لإستضافة فريق الوحدة في مباراة قوية ضمن دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين, اللقاء سيقام على ملعب استاد الملز, وذلك في تمام الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الهلال يطمح لمواصلة انتصاراته، وتجاوز عقبة الوحدة بعد الأداء المتواضع أمام القيصومة في دور الـ٣٢٢، وهي المباراة التي تمكن فيها الأزرق من قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين.
 
وستكون المباراة فرصة لمدرب الأزرق “دياز” لخوض اختبار جدي قبل مواجهة الاتفاق في دوري جميل السبت المقبل في الدمام؛ إذ ينتظر أن يلعب اللقاء بالتشكيل الأساسي، ووضع حل لمشكلة غياب الثنائي الموقوف انضباطيًّا سلمان الفرج وإدواردو.
 
أما الوحدة فيطمح لتفجير مفاجأة في البطولة التي شهدت ثلاث مفاجآت في دور الـ٣٢، وإقصاء الهلال من البطولة.
 
ويأمل مدربه عادل عبدالرحمن باستمرار نغمة الانتصارات التي كانت في الدوري أمام الرائد، والكأس أمام أُحد.
 
وكان الطرفان قد تواجها دوريًّا في الجولة الـ١٢، وانتهى اللقاء أزرق بسداسية نظيفة.
 
يُذكر أن الفائز سيواجه المتأهل من مباراة النصر والنهضة التي ستقام أحداثها ٢٤ فبراير. 

تم تقديمها بسبب مشاركة الهلال الآسيوية ، فيما تختتم المسابقة بمباراة الفيصلي والخليج والتي حدد لها السبت 25 فبراير على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.

وتعتبر مباراة الديربي بين الرائد والتعاون أبرز مباريات هذا الدور من كأس خادم الحرمين الشريفين وحدد لها الثلاثاء 7 فبراير على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.