نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2-2 كأس ملك اسبانيا

2٬938 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 11:46 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2-2 كأس ملك اسبانيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق ريال مدريد وسيلتا فيغو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق, وبهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد خرج من منافسة كأس ملك أسبانية.

تقرير أول: يستعد فريق سيلتا فيغو لإستضافة فريق ريال مدريد في مباراة إياب دور الـ 16 من كأس ملك اسبانيا, وذلك في تمام الساعة 23:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأكد زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي على صعوبة تلك المواجهة أمام فريق سيلتا فيغو الذي انتصر في جميع مواجهاته التي لعبها في العام الحالي 2017.

وافتتح زيدان تصريحاته قائلاً ” فوز سلتا فيغو بكل مبارياته منذ إنطلاق 2017 ليس مفاجئاً بالنسبة لي، لديهم فريق رائع “.

وعن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، تحدث قائلاً ” أرى كيلور نافاس في حالة جيدة، يمكن طلب المزيد من جميع اللاعبين، لكن كما قلت كيلور في حالة جيدة تماما كما هو كيكو “.

ثم أضاف ” الكثير من المباريات تنتظرنا سوف نلعب مباراة كل ثلاث أيام ونحن بحاجة لجميع لاعبي الفريق. حاليا بيبي، كوينتراو وبيل غير متاحين لكن شيئاً فشيئاً سنستعيد اللاعبين و سوف يكون من الصعب وضع التشكيلة وهذا شيء إيجابي “.

فيما تكلم زيدان عن الشتائم التي تعرض لها سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق في إشبيلية قائلاً ” أتأسف كثيرا على الشتائم التي يتلقاها سيرجيو راموس، ووالدته لا علاقة لها بالأمر، على الناس فهم هذا “.

أما عن إمكانية مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من عمها غداً، فقال ” هل سيلعب كريستيانو؟ غداً سوف ترون التشكيلة التي سندخل بها المباراة “.

وأكمل المدرب قائلاً ” نحن نؤمن بكل شيء نقوم به ولن نغير شيئاً، بخصوص مباراة إشبيلية قررت أننا لسنا بحاجة للمزيد من التبديلات. الجميع كان ينتظر خسارتنا؟ لا أفكر سوى في مشجعي ريال مدريد، البقية ما يريدونه هو ألَّا نفوز “.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.