نتيجة وتقرير مباراة الهلال ومريخ كوستي 4-1

2٬778 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 12:10 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة الهلال ومريخ كوستي 4-1

موطني الإخبارية: حقق الهلال السوداني فوزا هاما على حساب فريق مريخ كوستي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف لمريخ كوستي .

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السودانية اليوم الأربعاء, اللقاء الأول الذي سيخوضه الهلال السوداني أمام فريق مريخ كوستي في مباريات الجولة الأولى من الدوري السوداني, وذلك على ملعب استاد الهلال.

ويشهد ملعب كسلا مواجهة بين الشرطة القضارف الصاعد للممتاز في الموسم الحالي والمريخ وصيف الترتيب في الموسم السابق.

ويتحفز كل طرف للإنقضاض على النقاط الثلاث في لقاء اليوم وكان اللقاء تم تحويله من ملعب القضارف بسبب عدم جاهزية الملعب لاستقبال اللقاء ويقود محمد الطيب الشرطة مديرا فنيا فيما عاد الفرنسي غارزيتو للإشراف على المريخ.

ويشهد ملعب الخرطوم عصرا مواجهة مريخ نيالا وتريعة البجا جبل اولياء الوافد الجديد لمسابقة الدوري الممتاز حيث أكمل الطرفات التحضيرات للقاء اليوم سعيا إلى التنافس في الحصول على العلامة الكاملة التي تمثل فتح الشهية في بداية المشوار في النسخة رقم “22” للمسابقة.

ويستقبل ملعب عطبرة مواجهة الأهلي عطبرة وهلال الأبيض في صراع ساخن بين الطرفين ويأمل الإكسبريس في استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط في اللقاء بينما يرفع هلال الأبيض رابع الترتيب في الموسم السابق راية التحدي أمام أصحاب الأرض.

ويبحث عن الفوز واول ثلاث نقاط في رصيده ، وعلى ملعبه مساءا يدشن الهلال رحلة الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي بمواجهة مريخ كوستي ويخطط الهلال لبداية قوية وسط الأنصار تحت قيادة الفرنسي لافاني المدير الفني فيما يأمل مريخ كوستي تحقيق المفاجأة خارج القواعد وتعطيل الهلال في أول لقاء اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.