نتيجة وتقرير مباراة مصر وغانا 1-0 كأس أمم أفريقيا

2٬684 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 12:02 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة مصر وغانا 1-0 كأس أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق منتخب مصر فوزا هاما على حساب منتخب غانا, حيث إنتهى اللقاء بفوز مصر بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد منتخب مصر لخوض مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء أمام منتخب غانا ضمن الجولة الثالثة من مباريات كأس أمم أفريقيا, اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويهدف الفراعنة لتحقيق التعادل، على الأقل، من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى التي ستجمع مالي وأوغندا.

ويسعى الفراعنة للفوز من أجل التأهل في صدارة المجموعة، أو التعادل لضمان التأهل دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين مالي وأوغندا، بينما يخطط منتخب النجوم السوداء، للثأر من هزيمته أمام مصر نوفمبر الماضي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

تدريب منتخب المحليين
يبدو أن اول منتخب مصري للمحليين سيعاني كثيرًا في ظل تعنت الأندية وتعاليها في التعامل معه ، وعدم اهتمام اتحاد الكرة به وانشغاله عنه بالمنتخب الوطني الأول، رغم أنه مقبل على تصفيات أمم إفريقيا للمحليين المقرر انطلاقها في أبريل المقبل، وتستضيف كينيا نهائياتها في 2018.

وبدأت المشاكل والازمات تحاصر الفريق منذ اليوم الأول لتكوينه، ورفض أكثر من ناد إرسال لاعبيه لمعسكر الفريق وقدموا حججا واهية ، ولم يحرك مسؤولو الجبلاية ساكنًا ولم يتدخلوا لإجبار تلك الأندية على إرسال لاعبيها للمنتخب.

ورغم ان هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين آثر عدم الاصطدام بناديي الاهلي والزمالك من البداية ، وفضل عدم الاستعانة بلاعبيهما خاصة في ظل النقص العددي في صفوفهما في ظل مشاركة عدد كبير من لاعبيهما مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون والمنتخب العسكري في مونديال عمان، الا انه فوجئ ببعض الأندية الأخرى التي ترفض انضمام لاعبيها للفريق.

ومن بين تلك الأندية المصري البورسعيدي الذي تحجج بإصابة لاعبيه الخمسة محمد حمدي وفريد شوقي وأحمد كابوريا ومحمد ماجد أونش وأحمد جمعة، رغم مشاركة بعضهم في مباراة الترام الودية اليوم ، وكذلك بلدية المحلة الذي تمسك بلاعبيه محمد حسن ومحمد المالح بدعوي ارتباط الفريق بمباراة مهمة امام الرجاء في دوري القسم الثاني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.