نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 5-2 إياب دور الـ 16 كأس اسبانيا

2٬537 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 2:30 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد 5-2 إياب دور الـ 16 كأس اسبانيا

موطني الإخبارية: حقق لاعبي فريق برشلونة فوزا كاسحا على حساب فريق ريال سوسييداد في مباراة إياب دور الـ 16 من كأس ملك أسبانيا, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بخمسة اهداف مقابل هدف لريال سوسييداد.

تقرير أول: يستعد ملعب الكامب نو مسا اليوم الخميس لإستضافة لقاء هامة سيجمع فريق برشلونة وريال سوسييداد في مباراة ربع نهائي كأس ملك أسبانيا, اللقاء سيقام عند الساعة 23:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يملك لاعبو نادي برشلونة ذكريات سيئة مع حكم مباراة الليلة “خوان مارتينيز مونويرا” الذي سبق وان كان بطل الرواية في العديد من مباريات البلاوغرانا الموسم الماضي ولعل ابرزها كانت مواجهة البارسا واسبانيول في ديربي كاتالونيا على ملعب الكامب نو الموسم الماضي في كأس ملك اسبانيا والتي انتهت بفوز البارسا برباعية (ميسي هدفين ، بيكيه ونيمار هدف).

مباراة الـ(4-1) التي قادها مونويرا كان قد سبقها بحوالي اربعة ايام ديربي اخر على ملعب كورنيا إيل برات وتعادل فيه الفريقين بنتيجة (0-0) في مباراة وصفتها الصحف الاسبانية بالمهزلة بعد الأداء التحكيمي المتواضع من الحكم جونزاليس جونزاليس.

مونويرا لقي غضباً عارماً من جمهور الكامب نو في تلك المباراة التي اعتدى فيها حارس اسبانيول باو لوبيز على ليو ميسي دون ان يُطرد إضافة إلى ان مونويرا كان السبب في ايقاف سواريز لمباراتين في الكأس بعد ان حدثت مشاجرة بينهما في نفق الملعب.

هذا وكشف لويس انريكي مدرب برشلونة عن قائمته المستدعاة لمواجهة ريال سوسيداد في اياب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا سهرة اليوم الخميس على ملعب الكامب نو ، وتم استبعاد شتيغن بقرار فني، وانييستا وبوسكيتس ورافينيا للإصابة، وهذه القائمة كاملة.

اعلنت شبكة بين سبورتس الاخبارية عن اسماء المعلقين على بطولة كأس ملك اسبانيا، وضمن مباريات الدور (8) يستضيف برشلونة على ملعبه الكامب نو نادي ريال سوسيداد سهرة اليوم الخميس الساعة (23:15 مكة)، وسيكون وصف المباراة على القناة عالية الجولة (HD3) بصوت المعلق “يوسف سيف”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.