نتيجة مباراة الاهلي والشباب 3-1 دوري جميل

3٬959 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 11:48 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والشباب 3-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الاهلي السعودي فوزا هاما على حساب الشباب, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للشباب.

تقرير أول: تقام قمة كروية كبيرة مساء اليوم الجمعة في دوري جميل السعودي للمحترفين, حيث يستعد الأهلي السعودي لإستضافة فريق الشباب في مباراة الجولة السادسة عشر, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد الجوهرة المشعة.

وسط أجواء مشحونة على خلفية قضية الحارس الدولي محمد العويس وما صاحبها من جدل كبير واتهامات متبادلة بين الطرفين أجبرت الإدارة الأهلاوية على انتظار دخول اللاعب في الفترة الحرة يوم أمس الأول ومن ثم التوقيع معه.

وبعيدا عن تلك المشكلة التي ستلقي بظلالها على أجواء المواجهة، فإن المباراة ستشهد صراعا شرسا داخل المستطيل الأخضر، إذ يسعى الأهلي الذي يحتل المرتبة الثانية في سلم الترتيب برصيد 34 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر، إلى رد اعتباره من خسارة الذهاب.

وتضييق الخناق على المتصدر خصوصا وأن الفريق حاليا يعتبر في أفضل حالاته بعد عودة اللاعبين المصابين ودعم صفوفه بالثنائي سعيد المولد والعراقي سعد عبدالأمير.

وفي الجانب الآخر يأمل الشباب الذي يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة أبعدته عن المنافسة، في تأكيد أفضليته على مضيفه وتحقيق النقاط الثلاث.

رغم ظروفه الصعبة سواء على المستوى الإداري أو المالي أو حتى الفني عطفا على الإصابات التي طالت عددا من لاعبي الفريق. وتعتبر كفة الأهلي هي الأرجح على الورق ولكن مباراة من هذا النوع لا يمكن التكهن بنتيجتها حتى صافرة النهاية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.