نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة 1-0 دوري جميل

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 11:58 صباحًا
نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة 1-0 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الاتحاد فوزا صعبا على حساب فريق الوحدة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

تقرير اول: يستعد ملعب استاد الجوهرة المشعة لإستضافة مباراة الإتحاد السعودي والوحدة, وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تبدو الفرصة جيدة للاتحاد من أجل تضميد جراحه هذا الموسم بعد تعثره في الدوري وهو التعثر الذي جعله يتراجع للمركز الرابع بـ٣٢ نقطة وأكمل ذلك بخسارته في كأس خادم الحرمين الشريفين وخروجه على يد الطائي.

تبدو جيدة عندما يستضيف الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وعلى الرغم من تورط المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا بسبب الغيابات في صفوف فريقه والتي تتمثل في لاعب الوسط المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” والمهاجم التونسي احمد العكايشي.

نظراً لارتباطهما مع منتخبيهما في كأس الأمم الافريقية، ولاعب الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا، إلا أنه قادر على تجاوز خصمه في ظل فارق الإمكانيات بين الجانبين، ويتطلع “العميد” إلى كسب المواجهة واللحاق بفرق الصدارة، وسيرفع الليلة شعار الفوز ولا غيره إذا ما اراد إكمال مشوار المنافسة على اللقب.

أما الوحدة فأوضاعه ليست على مايرام ويعتبر الحلقة الأضعف هذا الموسم فنياً وإدارياً ومالياً، فالفريق الأحمر لا يمتلك سوى ١٣ نقطة ويقبع في مراكز مؤخرة سلم الترتيب.

حتى بعد أن عززت الإدارة صفوفه بثلاثة لاعبين أجانب جدد إلا أنهم غير قادرين على المشاركة بسبب عدم منح لجنة الاحتراف الضوء الأخضر للإدارة لتسجيلهم بسبب وجود عدد من الالتزامات المالية.

بالإضافة إلى ذلك فإن المدرب المصري عادل عبدالرحمن عكف على تجهيز بديلين للمدافع عامر هارون للإصابة ولاعب الوسط عبدالاله المالكي للإيقاف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.