نتيجة مباراة مصر والمغرب 1-0 كأس أمم أفريقيا

4٬578 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 11:54 صباحًا
نتيجة مباراة مصر والمغرب 1-0 كأس أمم أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق منتحب مصر فوزا صعاب على حساب منتخب المغرب, حيث إنتهى اللقاء بفوز مصر بهدف نظيف في شباك المغرب.

تقرير أول: تقام قمة عربية مساء اليوم الأحد في بطولة كأس أمم أفريقيا, حيث سيواجه منتخب مصر شقيقه منتخب المغرب, وذلك عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يرى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن لقاء المغرب في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر غداً الأحد صعب للغاية للفريقين لأن كلاهما يبحث عن الانتصار للتأهل.

وقال هيكتور كوبر في المؤتمر التقديمي للمباراة، اليوم السبت، إن منتخب المغرب ليس فريقا دفاعيا ويلعب كرة هجومية ولديه قدرات مؤثرة في الخط الأمامي يعمل لها ألف حساب.

وأضاف: “إذا كان البعض ينتقدني لأن منتخب مصر يلعب بطريقة دفاعية فالمغرب لا تلعب مثل الفراعنة وتقدم كرة هجومية سريعة”.

وأشار إلى أنه لا يجد عيباً في الفوز بهدف دون رد موضحاً أنه يتمنى إحراز أكثر من هدف ولكن الأهم من وجهة نظره هو تحقيق الفوز.

وأوضح كوبر أنه تابع مباريات المنتخب المغربي للتعرف على أهم نجومه وأسلوب لعبه مؤكداً أنه يتوقع مواجهة قوية وحافلة بالندية.

وأكد المدرب الأرجنتيني أن موقف محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لم يتحدد بعد بخصوص المشاركة رغم عودته للتدريبات موضحاً أنه سيحسم الأمر خلال الساعات المقبلة سواء بعودة عبد الشافي أو استمرار أحمد فتحي كظهير أيسر.

ودافع كوبر عن لاعبه محمد النني بعد اختياره ضمن قائمة الأسوأ في مجلة “فرانس فوتبول” بالدور الأول للبطولة قائلاً: “مع احترامي ، أنا مدرب منتخب مصر والنني ينفذ الدور المطلوب منه بامتياز”.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.