نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 3-1

2٬049 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 11:57 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 3-1

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق ريال سوسييداد, حيث إنتهى اللفاء بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل لاشيئ لريال سوسييداد.

تقرير أول: يستعد فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد لإستضافة فريق ريال سوسيداد في مباراة الجولة العشرون من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبات ريال مدريد اليوم أمام فرصة ثمينة للابتعاد بالصدارة أكثر وتوسيع فارق النقاط مع برشلونة الذي تعثر اليوم على ملعب فيامارين بعد تعادله مع ريال بيتيس بهدف لمثله في أخر لحظات المباراة .

وفي حال تمكن ريال مدريد من الفوز في مباراة اليوم على ريال سوسيداد فإن الفريق الأبيض سيرفع رصيد نقاطه للنقطة 46.

وسيصبح بعيد عن برشلونة بفارق 4 نقاط وفارق مباراة مؤجلة للفريق الملكي ، ويبقى التهديد الأخطر الذي يلاحق ريال مدريد هو نادي إشبيلية الذي ينتظر اليوم مباراة أمام اسبانيو وفي حال فاز فيها فإنها سيرفع رصيد نقاطه للنقطة رقم.

هذا وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة لحقوق الدوري الإسباني عن جدول معلقي الأسبوع الـ20 من منافسات الليجا.

والتي تضم من بينها مباراة المتصدر ريال مدريد وضيفه الباسكي ريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد .

وقد أكدت القناة أن المباراة ستنقبل عبر القناة HD3 في تمام الساعة 22:45م بتوقيت مكة المكرمة ،وستكون السهرة بوصف المعلق الجزائري حفيظ دراجي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.