نتيجة وتقرير مباراة الهلال والرابطة كوستي 4-0

5٬517 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 12:46 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة الهلال والرابطة كوستي 4-0

موطني الإخبارية: حقق الهلال فوزاً سهلاً على الرابطة كوستي بأربعة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى الأزرق المباراة منذ شوطها الأول بتسجيله للأهداف الأربعة التي افتتحها عبد اللطيف بوي وأضاف نزار حامد  الهدف الثاني وسجل شيبولا الهدف الثالث وأضاف اوكرا الهدف الرابع ليحسم الأزرق المباراة منذ شوطها الاول، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى ست نقاط وبقي الرابطة في نقاطه الثلاث.

تقرير أول: تتابع جماهير الهلال السوداني مساء اليوم الإثنين, اللقاء الذي سيخوضه الهلال أمام فريق الرابطة كوستي, وذلك ضمن الجولة الثانية من الدوري السوداني الممتاز, الهلال يسعى لمواصلة إنتصارته بعدما حقق الفوز في اللقاء الأول من الدوري.

هذا وتأكد رسمياً عدم مشاركة نجمي الهلال محمد احمد بشير (بشة) وابراهيم محجوب (ابراهومة) أمام الرابطة كوستي مساء اليوم بملعب الجوهرة في الاسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز لعدم الجاهزية المطلوبة بعد أن تم إبعادهما من قائمة المواجهة من جانب الجهاز الفني.

يذكر ان بشة ظل خارج الحسابات منذ بداية الموسم الحالي بينما شارك ابراهومة امام مريخ كوستي في اولى مباريات الازرق في مسابقة الدوري الممتاز.

يتأهب مهاجم الهلال ومحترفه الغاني كوفي تيتيه لمواصلة هوايته بإحراز الأهداف عقب ظهوره المميز في بداية الدوري مع الأزرق ونجاحه في زيارة شباك مريخ كوستي مرتين ويعمل تيتيه علي التوقيع في شباك الرابطة.

مساء اليوم والانفراد بصدارة الهدافين مبكراً بعد ان تعهد بالإجتهاد والوصول للرقم 20 في مسابقة الدوري الحالي في تصريحات نشرتها وسائل إعلام غانية في وقت سابق.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.