نتيجة وتقرير مباراة المريخ وحي العرب 1-0

110 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 12:48 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة المريخ وحي العرب 1-0

موطني الإخبارية: استعاد المريخ عافيته عقب الخسارة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز أمام الشرطة القضارف بهدف وعاد مساء اليوم ليحقق فوزاً صعباً على حي العر   بورتسودان بهدف ضمن الجولة الثانية على ملعب إستاد بورتسودان، وسجل علي جعفر مدافع الفريق هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35 من الشوط الثاني، بالنتيجة وضع المريخ أول ثلاث نقاط في رصيده وبقي حي العرب في رصيد نقطة وحيدة.

تقرير أول: ستكون جماهير ومحبين نادي المريخ السوداني وفريق حي العرب, على موعد لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع الفريقين عند مساء اليوم, ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السوداني.

بعد غياب دام لما يقارب الست سنوات يعود المريخ مجدداً لبورتسودان لمواجهة حي العرب مساء اليوم ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الطرفين في مسابقة الدوري الممتاز في الدورة الثانية لممتاز العام 2011 الذي شهد هبوط السوكرتا من الممتاز حيث انتهت تلك المباراة بفوز المريخ على حي العرب بهدفين نظيفين بإستاد بورتسودان سجلهما الزامبي جوناس سكواها.

ويرغب المريخ في استعادة سيناريو تلك المباراة بتقديم مستوى مميز في مباراة اليوم يؤهله لتحقيق الفوز على السوكرتا والعودة بالنقاط كاملة للخرطوم.

كشف الكابتن خالد بخيت المدير الفني لحي العرب بورتسودان عن رغبة فريقه القوية في تقديم مباراة كبيرة أمام المريخ مساء اليوم.

تؤهله للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة مبيناً أن حي العرب يعلم جيداً أهمية المباراة وصعوبتها في نفس الوقت.

ولذلك استعد لها بالشكل المطلوب وأصبح الفريق في قمة الجاهزية البدنية والفنية التي تمكّنه من الظهور بمستوى مميز في المباراة.

مشيراً إلى أن السوكرتا يعلم جيداً صعوبة المباراة لأنها تأتي أمام أحد طرفي القمة الذي يبحث عن الفوز لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الشرطة القضارف.

مفيداً بأن حي العرب في نفس الوقت يملك الدوافع والطموحات في الظهور بمستوى مميز أمام الأحمر يؤهله للخروج بنتيجة طيبة من المقابلة لافتاً إلى أن أي نتيجة جيدة يحصل عليها الفريق أمام المريخ ستمثل دافعاً قوياً للفريق لتحقيق أفضل النتائج في بقية مبارياته بالمسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.