نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد نصف نهائي كأس اسبانيا 2-1

2٬312 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:54 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد نصف نهائي كأس اسبانيا 2-1

موطني الإخبارية: حقق لاعبي فريق برشلونة فوزا هاما على حساب فريق أتلتيكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف لأتلتيكو مدريد.

تقرير أول: يستعد فريق أتلتيكو مدريد لإستضافة فريق برشلونة في مباراة قوية ضمن نصف النهائي من كأس ملك أسبانية, وذلك عند الساعة الحادية عشر مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يملك ثلاثي هجوم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار جونيور، والذي يُطلق عليه “MSN”، أرقامًا مميزة في المباريات التي لعبوا فيها أمام أتلتيكو مدريد.

ومنذ أن انضم لويس سواريز لبرشلونة في صيف عام 2014 واجه البرسا، أتلتيكو مدريد في 9 مرات، 5 في الدوري الإسباني ومبارتين في كأس ملك إسبانيا ومبارتين في دوري أبطال أوروبا، وحصد نادي برشلونة 7 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة فقط.

وسجل ثلاثي برشلونة في هذه المباريات 13 هدفًا، سجل منها الأرجنتيني ليونيل ميسي خمسة أهداف، بينما تقاسم لويس سواريز ونيمار بقية الأهداف برصيد 4 لكل لاعب منهما.

ويعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل سلاح لبرشلونة أمام أتلتيكو مدريد، فقد شارك أمامهم في 30 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها 25 هدفًا في مرمى النادي العاصمي، وسجل الهاتريك ثلاث مرات.

رفع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، راية التحدي قبل مباراة فريقه، أمام أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأربعاء، بملعب “فيسنتي كالديرون” في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكتب راكيتيتش، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جاهز لتحدي جديد في الكأس، إلى الأمام يا بارسا”، ونشر مع الرسالة، صورة له في تدريبات الفريق الكتالوني، وهو يسدد الكرة بقوة.

واستعاد اللاعب الكرواتي مكانه في التشكيلة الأساسية خلال المباريات الأخيرة لبرشلونة، في ظل إصابة الثنائي سيرجيو بوسكيتس بالتواء في الكاحل، وأندريس إنييستا الذي يشكو من كدمة وآلام عضلية.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.