نتيجة مباراة الهلال والقادسية 1-1

1٬110 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:55 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والقادسية 1-1

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الهلال السعودي والقادسية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي لإستضافة فريق القادسية في مباراة قوية ضمن الجولة السابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, اللقاء سيقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد, وذلك عند الساعة 20:20 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وافقت محكمة التحكيم الرياضي على مشاركة المحترف البرازيلي التون خوزيه جوميز لتميثل القادسية ليستطيع المشاركة أمام الهلال في لقاء الفريقين بالجولة 17 من دوري جميل للمحترفين.

ويأتي ذلك بعد قرار لجنة الاحتراف باتحاد الكرة بعدم احقية قيد اللاعب البرازيلي في صفوف القادسية بسبب تعاقده السابق مع فريق الفتح.

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين طاقم حكام روماني لمباراة الهلال والقادسية والتي تجرى مساء غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 17 من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويتكون الطاقم من حكم ساحة استيفان كوفاتش ومساعد أول فاسيل ماينسكو ومساعد ثاني الكساندور سيري وسيكون الحكم الرابع حكم سعودي كما جرت العادة.

وكان الهلال قد طالب بتعيين حكام أجانب لكل مبارياته القادمة وأمام كل الفرق وستكون انطلاقة التحكيم الأجنبي من مباراة الغد أمام القادسية.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جرت في الدمام ضمن الجولة الرابعة فاز بها الهلال بهدفين مقابل هدف أدارها طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الويلزي سيمون ايفانس.

ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 40 نقطة في حين يحتل القادسية المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.