نتيجة مباراة النصر والخليج 3-0 دوري جميل

514 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:37 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والخليج 3-0 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق النصر السعودي فوزا هاما على حساب فريق الخليج, حيث إنتهى اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يشهد اليوم السبت استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) لقاء هام سيجمع فريق الخليج صاحب الأرض أمام فريق النصر في مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي, اللقاء سيقام عند الساعة 20:20 مسائا بتقويت المملكة العربية السعودية.

تجمع المباراة الأولى الخليج والنصر على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يدخل النصر اللقاء وعينه على النقاط الثلاث مع مدربه الجديد الكرواتي “براجا” في أول لقاء له مع الفريق الأصفر.

والقفز للمركز الثالث مجددًا من أجل الاستمرار في المنافسة نحو الصدارة، ويدرك عناصر النصر أن الخسارة أو التعادل لن تخدم الفريق مطلقًا.

في المقابل يسعى الخليج إلى الهروب من المركز الـ13 والتواجد في المناطق الدافئة.

وفي سياق متصل, لقاء عنوانه: “الهروب من ذيل القائمة” مهما كلف الأمر لكلا الفريقين؛ حيث يواجه الوحدة متذيل ترتيب الدوري فريق الوحدة نظيره الفيصلي الذي يأتي في الترتيب 12، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

يساند فرسانَ مكة جمهورٌ عاشق، يأمل أن لا يفرط الفريق في النقاط الثلاث التي قد تزيحه “مؤقتًا” عن منطقة الخطر، ويدفع مدربه بالعناصر الأجنبية الثلاثة في هذا اللقاء من أجل حسم الموقعة مبكرًا. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.