نتيجة وتقرير مباراة المريخ وجيبوتي تيليكوم 1-0

4٬914 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:38 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة المريخ وجيبوتي تيليكوم 1-0

موطني الإخبارية: أنتزع لاعبي المريخ فوزا هاما من فريق جيبوتي تيليكوم, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدف نظيف.

تقرير أول: تتابع الجماهير السودانية لاسيما المحبة لنادي المريخ السوداني اللقاء الهام الذي سيخوض المريخ السوداني أمام فريق جيبوتي تيليكوم, وذلك ضمن مرحلة الإياب من البطولة العربية, اللقاء سينطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

ويخوض المريخ المباراة بعدة فرص من أجل التأهل بعد تعادله بهدف لكل في لقاء الاياب بجيبوتي، وتبدو المباراة سهلة على الورق بالنسبة للمريخ من واقع الامكانيات والخبرة بين الفريقين.

لكن الفريق الجيبوتي يرغب في مفاجأة المريخ على ملعبه بامدرمان والتأهل على حسابه للمرحلة المقبلة من المسابقة بعد أن حرص على الوصول مبكراً للخرطوم وانخرط في تدريباته استعداداً لمباراة اليوم.

وبالمقابل سيسعى المدرب الفرنسي غارزيتو إلى اختبار تشكيلته التي ينوي الاعتماد عليها في مباراة سوني الغيني في الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا من خلال مباراة اليوم بعد أن استعاد جهود عدد من اللاعبين المصابين مثل ضفر وعلاء الدين يوسف.

وسيخوض المريخ المباراة بخيارين الأول تحقيق الفوز على الجيبوتي والتأهل على حسابه للمرحلة المقبلة والثاني الاستفادة من المباراة باعتبارها إعداداً مثالياً قبل السفر إلى غينيا في الثامن من الشهر الجاري لمواجهة بطلها سوني في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة العربية.

هذا وأعرب الايفواري سيرجيو واوا باسكال لاعب وسط المريخ عن جاهزيته البدنية تماماً بعد استيفائه لجلسات العلاج الطبيعي وبعض تدريبات التقوية تحت اشراف الطبيب التونسي أحمد العابد.

وقال باسكال: أنا جاهز تماماً، وطلبت من الجهاز الفني المشاركة في تدريبات الفريق الرئيسية لكن المدير الفني مستر دييغو غارزيتو طلب مني الراحة من مباراة تيليكوم الجيبوتي والاستعداد الامثل لمباراة ذهاب تمهيدي دوري الابطال أمام سوني الغيني.

الامر الذي دعاني للتدرب منفرداً تحت اشراف الجهاز الطبي واخصائي اللياقة البدنية والاحمال مستر انطوينيو غارزيتو والتونسي أحمد العابد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.