نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 3-0

944 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:36 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 3-0

موطني الإخبارية: حقق لاعبي برشلونة فوزا هاما على حساب فريق أتلتيك بيلباو, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بثلاثة اهداف نظيفة.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الكامب نو مساء اليوم السبت لقائا هاما, حيث سيواجه برشلونة فريق أتلتيك بيلباو في مباريات الجولة الواحد والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سينطلق عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فريق إنريكي لعب ما مجموعه 6 مباريات بتوقيت 18:15، فاز في 4 وتعادل في اثنتين، أي أن البارسا لا يخسر عندما يلعب في هذا التوقيت، وفي 3 من المباريات التي فاز بها البارسا بهذا التوقيت فاز بنتيجة ساحقة (خيخون (5-0)، ديبورتيفو (4-0)، لاس بالماس (5-0).

صرح ميكيل بالنزياغا مدافع أتلتيك بيلباو خصم البارسا المقبل تحدث عن مواجهة البارسا وبالتحديد عن مواجهة ليو ميسي الذي وصفه بأنه الأفضل في العالم بالنسبة له، بالنزياغا قال أن فريقه سيحاول أن يقدم مباراة مثالية ضد الفريق الكتالوني.

ميكيل بالنزياغا مدافع أتلتيك بيلباو خصم البارسا المقبل تحدث عن مواجهة البارسا وبالتحديد عن مواجهة ليو ميسي الذي وصفه بأنه الأفضل في العالم بالنسبة له، بالنزياغا قال أن فريقه سيحاول أن يقدم مباراة مثالية ضد الفريق الكتالوني.

وفي حال تمكن النادي الكتلوني من تسجيل 3 أهداف ضد أتلتيك بيلباو اليوم، سيصل النادي الكتلوني إلى الهدف رقم 100 في الموسم الحالي.

برشلونة سجل 52 هدفاً بالليغا الإسبانية، و20 هدفاً في دوري الأبطال والمثل في كأس الملك، كما سجل 5 أهداف في نهائي السوبر الإسباني ضد إشبيلية (5-0)، ليصبح المجموع 97 هدفاً على بعد 3 أهداف للوصول إلى الرقم 100.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.