نتيجة وتقرير مباراة الهلال وهلال الابيض 1-1

9٬067 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:35 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة الهلال وهلال الابيض 1-1

موطني الإخبارية:إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الهلال السودان أمام هلال الأبيض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول:تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة الثالثة من الدوري السوداني الممتاز, وستكون الجماهير الرياضية على موعد لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع الهلال السوداني امام هلال الأبيض.

أقر الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني لهلال الأبيض بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه عصر اليوم أمام الهلال ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال ابراهومة إن المباراة صعبة للغاية لأن الهلال سيدخل المباراة بكل قوة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث وهذا ما سيصعّب من مهمة فريقه في المباراة.

وكشف ابراهومة أن خطورة الهلال تتمثل في الثنائي الغاني اوغستين اوكراه وكوفي تيتيه إلى جانب النيجيري عزيز شيبولا مبيناً أنه سيحرص على الحد من خطورة هذا الثلاثي حتى يقلل من خطورة الهلال وبالتالي يستطيع فريقه تقديم مباراة مميزة تساعده على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

أبدى الجنرال بشير خوجال رئيس نادي هلال الأبيض ثقته في قدرة عناصر فريقه على تقديم مستوى مميز أمام الهلال عصر اليوم ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز تؤهل الفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

وقال خوجال إن مجلس الادارة يقف مع اللاعبين في خندق واحد في مباراة اليوم وفي كل مباريات الفريق بالموسم الحالي أفريقياً ومحلياً وأضاف خوجال موجهاً حديثه للاعبين: الجميع يعلم هدفنا الذي خططنا له وهو اكتساح جميع الفرق وحصد النقاط لاننا علي ثقة من قدراتكم ونريد ان يقدم اللاعبين أفضل ما عندهم.

وان مباراة الهلال تحتاج لقتال طيلة التسعين دقيقة وحذر الجنرال خوجال من التراخي والاستهتار في المباراة متمنياً أن يكون فريقه في الموعد وأن يقدم مستوى مميز يؤهله لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط كاملة من المقابلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.