نتيجة مباراة تشيلسي وارسنال 3-1 الدوري الانجليزي

1٬147 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:33 صباحًا
نتيجة مباراة تشيلسي وارسنال 3-1 الدوري الانجليزي

موطني الإخبارية: واصل فريق تشيلسي إنتصارته في الدوري الإنجليزي, حيث هزم فريق أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير أول: يستضيف عصر اليوم السبت ملعب استاد ستامفورد بريدج قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي, حيث سيحل فريق أرسنال ضيفا على فريق تشيلسي, وذلك عند الساعة 15:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل فريق تشيلسي المباراة تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث والحفاظ على تصدره لمسابقة الدوري.

على الجانب الآخر يدخل أرسنال تحت قيادة المدير الفني آرسين فينجر رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة المنافسة على قمة جدول الترتيب، ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن توتنهام الوصيف.

والتقى الفريقان خلال تاريخهما في 30 مباراة بثلاث بطولات، وفاز تشيلسي في 14 مباراة، بينما جاءت سبع مباريات في صالح أرسنال، كما تعادلا في تسع مباريات منهم ثلاث بطريقة سلبية.

وأحرز تشيلسي خلال المواجهات 46 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة، وجاء أيدين هازارد كأكثر لاعب إحرازًا للكرات في مرمى أرسنال برصيد 3 أهداف، كما جاء برانسلاف ايفانوفيتش كأكثر لاعب شارك ضد أرسنال عقب مشاركته في 8 مباريات.

كما أحرز أرسنال 30 هدفا في مرمى تشيلسي وحافظ على نظافة شباكه في ست مباريات، كما جاء مسعود أوزيل كأكثر لاعب شارك ضد تشيلسي برصيد 7 مباريات.

وشارك كلًا من بيتر تشيك وسيسك فابريجاس، بالإضافة إلى نيكولاس انيلكا في صفوف كلا الفريقين.

للمشاهدة في بث مباشر اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.