نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 1-1 إياب نصف نهائي كأس اسبانيا

4٬236 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 11:18 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 1-1 إياب نصف نهائي كأس اسبانيا

موطني الإخبارية: إنتهى لقاء الإياب الذي جمع فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق, وبالتالي تأهل البارسا للمباراة النهائية.

تقرير أول: يستعد فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء لإستضافة أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب من نصف النهائي من كأس ملك أسبانيا, في لقاء سيقام على ملعب استاد الكامب نو وذلك عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت السعودية.

وكان البرسا قد حقق فوزا ثمينا في لقاء الذهاب، على أتلتيكو مدريد (2-1)، في عقر داره، في ملعب “فيسنتي كالديرون”، في العاصمة مدريد.

ويأمل عشاق البلوغرانا بمواصلة الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق مؤخرا، وقد لا يشكل غياب البرازيلي نيمار عن اللقاء لنيله 3 إنذارات أهمية بالغة، نظرا للبدائل المتاحة أمام المدرب لويس أنريكي في خط الهجوم، ووجود النجمين ليونيل ميسي ولويس سورايز، اللذين سجلا هدفي البرشا في مباراة الذهاب، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، بداعي الإصابة.

في حين يحتاج أتلتيكو مدريد، إلى الفوز فقط، وتسجيل أكثر من هدف في شباك الفريق الكاتالوني العملاق، لتعويض هزيمته، والوصول إلى النهائي.
وسيحاول الفريق المدريدي قلب الطاولة على مضيفه العملاق الكاتالوني، على أرضية ملعب الكامب نو.

ويتوقع أن يبدأ الأرجنتيني دييغو سيموني، مدرب الروحي بلانكوس، اللقاء بخطة هجومية، وتكثيف الضغط على برشلونة، من أجل إحراز هدف مبكر، بالاعتماد على نجمي الهجوم أنطوان غريزمان (صاحب الهدف الوحيد في لقاء الذهاب) وفرناندو توريس، وأغلاق خط الوسط ومنع الإمدادات عن هجوم برشلونة الضارب، كما يأمل سيميوني بإغلاق المنطقة الخلفية، لحرمان برشلونة من التسجيل خصوصا مع عودة المدافع الأورغوياني خوسيه ماريا خمينيز لتدعيم الدفاع.

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بعد نتائج متواضعة على صعيد الدوري، رغم الفوز الأخير على ليجانيس، ويحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما يواصل البرشا نتائجه الجيدة، خصوصا بعد الفوز الكبير على أتلتيكو بيلباو بثلاثية نظيفة، واحتلاله المركز الثاني برصيد 45، خلف المتصدر ريال مدريد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.