نتيجة مباراة المريخ واهلي مدني 3-0 الدوري السوداني

4٬246 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 11:29 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ واهلي مدني 3-0 الدوري السوداني

موطني الإخبارية: قاد الثلاثي النيجيري كونلي وكلتشي واوجو المريخ لانتصار عريض على أهلي مدني بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعب المريخ بامدرمان في ختام الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى المريخ الشوط الأول متقدماً بهدف سجله المدافع كونلي فيما أضاف الأحمر هدفين آخرين في الشوط الثاني عن طريق كلتشي واوجو لينهي الفريق المباراة لمصلحته بثلاثية نظيفة ويرفع بالنتيجة رصيده إلى ست نقاط ويتجمد رصيد أهلي مدني في ثلاث نقاط.

تقرير أول: يستعد فريق اهلي مدني ليحل ضيفا على فريق المريخ السوداني في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة من مباريات الدوري السوداني الممتاز, والتى ستقام عند الساعة الثامنة مسائا اليوم.

كشف الكابتن ياسر حداثة المدير الفني لأهلي مدني عن رغبة فريقه القوية في تقديم مستوى مميز أمام المريخ الليلة في ختام الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز يؤهل الفريق للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

مبيناً أن الأهلي أكمل جاهزيته الفنية والبدنية للمباراة بعد أن حضّر نفسه بشكل مثالي من خلال معسكره الأخير بالخرطوم لافتاً إلى أن الأهلي استفاد من جلوسه في الراحة في الجولة الثانية ونفّذ برنامجاً إعدادياً مثالياً بالعاصمة أدى خلاله سلسلة من التدريبات والمباريات التي جعلت الفريق يكتسب الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة المريخ الليلة.

ووصف حداثة المباراة بالصعبة مبيناً أن المريخ سيخوض المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ولا يريد التفريط مجدداً بعد أن قبل الخسارة في الجولة الأولى أمام الشرطة وهذا الامر سيصعّب من مهمتنا في المباراة.

لكن حداثة عاد وقال إن الأهلي يضم لاعبين مميزين يواجهون المريخ للمرة الأولى ويرغبون في إثبات وجودهم وتقديم أنفسهم بشكل مثالي حتى يساعدوا الفريق في الحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

اعتبر الكابتن فاروق جبرة المدرب العام للمريخ أن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام أهلي مدني مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز ستكون بمثابة إعداد حقيقي للفريق قبل سفره إلى غينيا فجر الخميس لمواجهة سوني اينغاليما بطل غينيا في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال.

مبيناً أن المريخ سيخوض المباراة في المقام الأول من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث حتى يواصل مطاردته لصدارة الممتاز، وبالمقابل سيسعى للاستفادة من المباراة كإعداد حقيقي قبل السفر إلى غينيا.

مشيراً إلى أن الجهاز الفني سيعول فيها بصورة كبيرة على العناصر التي يرغب في الاعتماد عليها في مباراتي الفريق الغيني مع اختبار الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهتي سوني والتي تمكّن الفريق من التغلب على منافسه الغيني والتأهل على حسابه للدور الأول من البطولة الأفريقية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.