نتيجة وتقرير مباراة الهلال وهلال كادوقلي 0-0

3٬023 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 1:40 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة الهلال وهلال كادوقلي 0-0

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السوداني وهلال كادوقلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: تتابع الجماهير السودانية المحبة لكرة القدم, اللقاء الهام الذي سيجمع فريق الهلال السوداني أمام فريق هلال كادوقلي, وذلك في مرحلة الجولة الرابعة من عمر الدوري, اللقاء سيقام على ملعب كادوقلي عند الخامسة عصرا.

أقر الكابتن شرف الدين أحمد موسى المدير الفني لهلال كادوقلي بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه عصر اليوم أمام الهلال العاصمي بكادوقلي مبيناً أنه يعلم تماماً أن حامل اللقب حضر لكادوقلي من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث حتى يعوض إخفاقه بالتعادل في الجولة الماضية أمام هلال التبلدي.

وهذا الأمر سيصّعب كثيراً من مهمة فريقه في المباراة، وكشف شرف أن الهلال يملك ايضاً عدداً من اللاعبين المميزين أصحاب الامكانيات العالية مثل الثنائي المحترف اوغستين اوكراه وعزيز شيبولا إلى جانب الوطني نزار حامد وطالب شرف لاعبيه بضرورة اللعب بكل حذر وتركيز وإغلاق المناقذ أمام نجوم الهلال خاصة نزار حامد.

مبيناً أن فريقه وفي حال نجح في إيقاف خطورة هؤلاء اللاعبين فإنه يستطيع أن يخرج بنتيجة ايجابية من المواجهة، وتمنى شرف في ختام حديثه أن يوفق الفريقان في تقديم مباراة جميلة يستمتع بها الجمهور الذي سيتابعها من داخل ملعب كادوقلي عصر اليوم.

أبدى الاستاذ أحمد عبد القادر نائب رئيس نادي الهلال ورئيس البعثة الزرقاء لكادوقلي ثقته في قدرة فريقه على تقديم نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم أمام هلال الجبال بكادوقلي يؤهله لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

وذكر أحمد عبد القادر أن المباراة لن تكون سهلة لأن هلال الجبال من الفرق المحترمة ونتائجه في النسخة الحالية تؤكد ذلك بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية.

ويرغب في مواصلة نتائجه القوية ومفاجأة الهلال عصر اليوم بكادوقلي ولذلك ينبغي على فريقه أن يؤدي المباراة بكل قوة وجدية حتى يتمكن من تحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.