نتيجة مباراة الهلال والفيصلي 2-0 دوري عبداللطيف جميل

1٬157 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 1:42 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والفيصلي 2-0 دوري عبداللطيف جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال فوزا هاما على حساب فريق الفيصلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

تقرير أول: تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017, حيث يستعد فريق الفيصلي لإستضافة الهلال السعودي في مواجهة قوية, اللقاء سينطلق عند الساعة 20:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لن يكون أمام فريقي الهلال والأهلي لكرة القدم سوى تحقيق النقاط كاملة، إذا أراد المتصدر الهلال المحافظة على قمة ترتيب دوري جميل للمحترفين، ورغب وصيفه الأهلي المنافسة على الصدارة، حيث يحل الهلال ضيفا على الفيصلي في المجمعة، ويلاقي الأهلي مضيفه القادسية في الدمام ضمن الجولة الـ 18 من المسابقة.

ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 41 نقطة، بعد تعثره في التعادل في الجولة الماضية بتعادله الإيجابي أمام القادسية 1/1، فيما تقدم الأهلي نقطيا بعد انتصاره المهم على غريمه التقليدي الاتحاد 4 /1.

على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، يدخل الهلال المباراة طامعا في مواصلة الصدارة، والابتعاد عن أقرب منافسيه في هذه الجولة الأهلي على أمل تعثره أمام القادسية، ويدرك مدربه الأرجنتيني رامون دياز صعوبة النقاط الثلاث، خاصة أمام فريق يبحث عن الهروب من المناطق المتأخرة وعلى أرضه وبين جماهيره.

وسيعتمد المدرب الأرجنتيني على استمرار النهج الهجومي المعروف عن فريقه من خلال تنويع اللعب من خلال الأطراف والعمق إضافة إلى التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء في حال تكثف دفاعات الفيصلي المتوقعه للخروج على أقل تقدير بالتعادل وذلك بالاعتماد على التشكيلة السابقة نفسها أمام القادسية مع عودة نجم الفريق نواف العابد للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة، وسلمان الفرج بعد عودة من الإيقاف الانضباطي.

علي الطرف الآخر، يدخل الفيصلي اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة، بعد فوزه الثمين على فريق الوحدة في الجولة الماضية بهدف البرازيلي كوستافو، لذا يأمل مدربه الكرواتي تومسيلاف أكوفيتش إلى مواصلة النتائج المميزة للهروب من المناطق المتأخرة ولكنه في المقابل يدرك صعوبة اللقاء وأهميته بالنسبة للهلال الباحث عن النقاط الثلاث ولا غيرها للمحافظة على القمة والصدارة وأيضا توسيع الفارق بينه وبين منافسيه على خطف لقب دوري جميل للمحترفين.

وسيعتمد المدرب الكرواتي على تكثيف المناطق الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة بوجود الثلاثي عبدالله المطيري، البرازيلي كوستافو، منصور حمزي بوجود المهاجم الروماني اكسنتي ميرتشا وحيدا في خط المقدمة مع الاحتفاظ بأوراق على دكة البدلاء ومن أهمها مصعب العتيبي، عمر السحيمي، ومحمد مجرشي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.