نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 1-4

1٬906 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 1:43 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 1-4

موطني الإخبارية: حقق القادسية فوزا هاما على حساب فريق الأهلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف للاهلي.

تقرير أول: يستضيف فريق القادسية مساء الخميس فريق الأهلي السعودي في مباراة سيبحث كلا الفريقين عن حصد ثلاث نقاط هامة في مشوار دوري عبداللطيف جميل.

يسعى فريقا القادسية والأهلي لكسب النقاط الثلاث وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، حيث يدخل القادسية المنتشي بنتائجه الأخيرة اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، بعد فوزه على النصر في الجولة 16 وتعادله الثمين أمام المتصدر الهلال على أرضه وبين جماهيره 1/ 1.

لذا يدرك البرازيلي آنجوس صعوبة اللقاء أمام فريق لا يقل خطورة عن النصر والهلال، ولن يجري البرازيلي أي تغيرات في التشكيلة الأخيرة أمام الهلال باستثناء غياب لاعبه المطرود أحمد كرنشي في لقاء الهلال بالبطاقة الحمراء.

وذلك بالاعتماد على الحارس فيصل مسرحي، ياسين برناوي، البرازيلي إلتون خوزيه، ومواطنه بيسمارك، والهداف النيجيري باتريك ايز.

في المقابل، يدخل الأهلي اللقاء من أجل الفوز ولا غيره لعبور محطة القادسية الصعبة، حيث يدرك مدربه السويسري جروس قوة القادسية والمستويات التي قدمها أمام النصر والهلال.

حيث كسب أربع نقاط ثمينة، لذا لن يجازف بالهجوم مع الاعتماد على التوازن بين صفوفه بوجود الرباعي تيسير الجاسم، عبدالفتاح عسيري، اليوناني فيتفا، سلمان المؤشر كقوة ضاربة بين صفوفه مع عودة هدافه السوري عمر السومة الغائب عن لقاء الاتحاد السابق بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.