نتيجة مباراة هلال الابيض وسانت ميشيل 2-0 بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية

8٬352 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 9:49 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض وسانت ميشيل 2-0 بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية

موطني الإخبارية: حقق هلال التبلدي فوزاً غالياً على سانت ميشيل السيشلي بهدفين نظيفين مساء اليوم على ملعب إستاد الأبيض في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفدرالية، أنهى هلال الأبيض الشوط الأول متقدماً بهدف سجله حسن كرنقو وأضاف البديل معاذ القوز الهدف الثاني في الحصة الثانية، هذه النتيجة جعلت هلال التبلدي في وضعية مريحة من أجل التأهل للدور الأول من البطولة الكونفدرالية حيث سيخوض لقاء الإياب بسيشل الأسبوع المقبل بعدة فرص من أجل التأهل.

تقرير أول: يستعد فريق هلال الأبيض مساء اليوم الجمعة لموجهة فريق سانت ميشال يونايتد في مباراة هامة ستحظى بمتابعة الشارع الرياضي السوداني, اللقاء سيقام عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت الخرطوم, وذلك على ملعب استاد الابيض.

 يخوض ممثل السودان الرابع في بطولات الاتحاد الافريقي نادي هلال الابيض مباراته الاولي في دوري الكونفدرالية لعام 2017 امام بطل سيشيل (سانت ميشيل)حيث يبدا المشوار من الدور التمهيدي ويخوض المباراة الاولي بالابيض والاياب في سيشل. و يلتقي الفريقان غداً الجمعة على ملعب الفريق الملقب بقلعة شيكان.

أكد الكابتن ابراهيم حسين المدير لفني لهلال التبلدي جاهزية فريقه لمباراة اليوم المهمة أمام سانت ميشيل السيشلي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفدرالية.

وقال ابراهومة إن فريقه يعلم جيداً أهمية المباراة ولذلك استعد لها بالشكل الأمثل وجهّز فريقه من كل النواحي حتى يقدم نفسه بشكل مثالي يؤهله لتحقيق فوز عريض على السيشلي يسهّل من مهمته في التأهل للمرحلة المقبلة في لقاء الإياب بسيشل الأسبوع المقبل.

وشدّد ابراهومة على ضرورة أن يؤدي فريقه المباراة بكل إصرار وجدية وأن يمنح المنافس حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة من المواجهة والتي تمهّد للفريق الطريق من أجل التأهل للدور الأول من المسابقة الكونفدرالية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.