الزمالك يتوج بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي

2٬554 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 1:26 مساءً
الزمالك يتوج بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي

موطني الإخبارية: حصد الزمالك المصري لقب كأس السوبر المصري, بعدما إبتسمت له ضربات الترجيح.

تقرير اول: يستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات مساء اليوم الجمعة, لقاء كأس السوبر المصري الذي سيجمع فريق الزمالك والأهلي, وذلك عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن ركلات الترجيح هي التي ستحسم مباراة كأس السوبر المصرية للعبة بين الأهلي والزمالك والتي ستقام في أبوظبي في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

وقد تردد أمس أن المباراة ستمتد لوقت إضافي في حالة التعادل في الوقت الأصلي.

وقال حسين لرويترز “الفريقان سيحتكمان لركلات الترجيح مباشرة ولا يوجد في لائحة البطولة اللجوء إلى الوقت الإضافي”.

وأضاف المسؤول المصري “الناديان تلقيا لائحة السوبر قبل أربعين يوما من تحديد موعد المباراة وفي مقدمتها اللجوء لركلات الترجيح مباشرة عقب التعادل دون وقت إضافي”.

وتقام المباراة بعد خمسة أيام فقط من خسارة منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الافريقية أمام الكاميرون في الجابون.

خصصت الشركة الراعية المنظمة لمباراة السوبر المصري لكرة القدم، كأساً جديدة للفريق الفائز من مباراة اليوم الجمعة بين الأهلي والزمالك على ملعب “محمد بن زايد” في الإمارات.

وتبدو الكأس مختلفة في تصميمها عن الكأس السابقة، التي سبق أن حصل عليها الأهلي، عقب تغلبه العام الماضي على الزمالك 3-2 باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأعلنت الشركة الراعية، أن الكأس الجديدة صممت بطريقة فريدة حتى تليق بديربي الكرة المصرية، ومكانة الفريقين، مؤكدة أن هناك جوائز مالية سوف تمنح للفريق الفائز بخلاف جائزة اتحاد الكرة التي تصل إلى مليون جنيه، والتي تمنح فقط للفريق الذى سيحصل على اللقب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.